- اقتصاد

وزير الاستثمار السعودي: انخفاض تكاليف الاستثمار الأجنبي إحدى ميزات المملكة



الصحافة العربية - اقتصاد ..وقال على هامش قمة priority التي ينظمها صندوق الاستثمارات العامة pif في نيويورك أريد أن أقول لك إن أولويتنا كوزارة الاستثمار أولويتي أنا على صعيد شخصي هو المستثمر الفالح قائلا... وزير الاستثمار السعودي: انخفاض تكاليف الاستثمار الأجنبي إحدى ميزات المملكة .. التفاصيل من المصدر العربية نت في المدونة او الخبر التالي .


وقال على هامش قمة priority التي ينظمها صندوق الاستثمارات العامة (PIF) في نيويورك: "أريد أن أقول لك إن أولويتنا كوزارة الاستثمار، أولويتي أنا على صعيد شخصي، هو المستثمر".

الفالح قائلاً: "تتمركز جهودنا حول كيفية تمكين المستثمر ليحقق العوائد الأعلى بأقل مخاطر ممكنة، وبأسهل طريقة، في السعودية. نأخذ بعين الاعتبار الأولويات لدى هؤلاء المستثمرين سواء كانوا شركات أو رواد أعمال أو أشخاص. وفي الوقت نفسه نأخذ بعين الاعتبار أولويات المجتمع الدولي في وقت نراعي بالطبع أولوياتنا الوطنية. لذلك، نقوم بالتوفيق بين كل هذه الأولويات".

كما لفت وزير الاستثمار السعودي إلى تمتع المملكة أيضاً بمواهب عظيمة، وقال: "لدينا بعض من أفضل المواهب الفتية من الرجال والنساء، الذين ينضمون لقوانا العاملة ورواد أعمالنا، وهذا بالتاكيد أحد أهم أسلحتنا ونقاط القوة لدينا لجذب المستثمرين إلى المملكة".

وأردف قائلاً: "لذلك نصيحتي للمستثمرين هنا وفي كل مكان هي: لا تعرفون ماذا يفوتكم حتى تأتون لرؤية السعودية، تعالوا إلى السعودية، اكتشفوا ذلك بأنفسكم، وسترون أن المملكة هي الموقع الأفضل، للجودة ومعدلات النمو المرتفعة، والاستثمار في سوق قوية في الشرق الأوسط".



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير الاستثمار السعودي: انخفاض تكاليف الاستثمار الأجنبي إحدى ميزات المملكة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اقتصاد



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.