- اخبار عربية

كاتب مغربي يكشف تفاصيل رفض إسرائيل منحه تأشيرة دخول للأراضي الفلسطينية- (تدوينة)



الصحافة العربية - اخبار عربية ..الرباط 8220 القدس العربي 8221 كشف الكاتب والشاعر المغربي حسن الوزاني عن رفض إسرائيل منحه تأشيرة دخول إلى الأراضي الفلسطينية الوزاني نشر تدوينة على صفحته بموقع فيسبوك يؤكد فيها... كاتب مغربي يكشف تفاصيل رفض إسرائيل منحه تأشيرة دخول للأراضي الفلسطينية- (تدوينة) .. التفاصيل من المصدر جريدة القدس العربي في المدونة او الخبر التالي .


الرباط- “القدس العربي”: كشف الكاتب والشاعر المغربي حسن الوزاني، عن رفض إسرائيل منحه تأشيرة دخول إلى الأراضي الفلسطينية. الوزاني نشر تدوينة على صفحته بموقع فيسبوك، يؤكد فيها أن هذا الرفض الذي قوبل به من طرف إسرائيل يحدث للمرة الثانية. وقال الوزاني في تدوينته، إنه “للمرة الثانية ترفض إسرائيل منحي تأشيرة الدخول إلى الأراضي الفلسطينية قصد […]

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل كاتب مغربي يكشف تفاصيل رفض إسرائيل منحه تأشيرة دخول للأراضي الفلسطينية- (تدوينة) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.