- اخبار عربية

  الداخلية التركية تعلق على تصريحات أوميت أوزداغ الأخيرة حول قيام اللاجئين بإحراق الغابات



الصحافة العربية - اخبار عربية ..علق متحدث وزارة الداخلية التركية إسماعيل تشاتاكلي على تصريحات رئيس حزب النصر التركي المعارض أوميت أوزداغ الأخيرة الذي زعم فيها بأن اللاجئين يقومون بإحراق الغابات في آيدن وقال...   الداخلية التركية تعلق على تصريحات أوميت أوزداغ الأخيرة حول قيام اللاجئين بإحراق الغابات .. التفاصيل من المصدر تركيا الآن في المدونة او الخبر التالي .


علق متحدث وزارة الداخلية التركية، إسماعيل تشاتاكلي،  على تصريحات رئيس حزب النصر التركي المعارض أوميت أوزداغ الأخيرة الذي زعم فيها بأن اللاجئين يقومون بإحراق الغابات في آيدن .

وقال أوميت أوزداغ، في نغريدة عبر حسابه في تويتر، بأن 6 لاجئين فلسطينيين قاموا بإشعال النيران في إحدى غابات أيدن، وبأنه كان يتوقع هذا الفعل من اللاجئين العرب سواء كانوا فلسطينيين أو سوريين وأنهم قاموا بذلك بهدف تدفئة أنفسهم .

ورد إسماعيل تشاتاكلي على تصريحات أوميت أوزداغ : “الحقيقة هي أن مربي نحل تركي يبلغ من العمر 85 عاما أشعل النيران ونمت بسرعة مع الريح” .

وقال تشاتاكلي لـ أوزداغ ألم تكتفي بعد من تغذية عقول متابعيك بكراهية الأجانب؟ أنت كاذب كاذب .



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل   الداخلية التركية تعلق على تصريحات أوميت أوزداغ الأخيرة حول قيام اللاجئين بإحراق الغابات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.