- اخبار عربية

مبيعات اللحظة الأخيرة لتذاكر كأس العالم الثلاثاء المقبل



الصحافة العربية - اخبار عربية ..ووفقا لموقع الشرق القطرية أكد الاتحاد الدولي لكرة القدم أنه سيطلق مبيعات اللحظة الأخيرة لتذاكر كأس العالم التي ستقام في قطر بداية من الثلاثاء المقبل وقال إطلاق مرحلة مبيعات... مبيعات اللحظة الأخيرة لتذاكر كأس العالم الثلاثاء المقبل .. التفاصيل من المصدر سبوتنيك في المدونة او الخبر التالي .


ووفقا لموقع "الشرق" القطرية، أكد الاتحاد الدولي لكرة القدم أنه سيطلق مبيعات اللحظة الأخيرة لتذاكر كأس العالم التي ستقام في قطر بداية من الثلاثاء المقبل.وقال: "إطلاق مرحلة مبيعات اللحظة الأخيرة من تذاكر كأس العالم 2022 في قطر، ابتداءً من الثلاثاء المقبل الموافق 27 سبتمبر 2022، في الساعة 11:00 بتوقيت وسط أوروبا الصيفي/ 12:00 (منتصف النهار) بتوقيت الدوحة".ولفت الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" إلى أن هذه العملية ستتواصل حتى نهاية كأس العالم فيفا قطر 2022 يوم 18 ديسمبر/ كانون الأول 2022.طالع أيضا: "فيفا" يعلن عن 4 قرارات جديدة بشأن كأس العالم 2022

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل مبيعات اللحظة الأخيرة لتذاكر كأس العالم الثلاثاء المقبل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.