- اخبار عربية

بوتين يدعو مجلس الأمن الروسي لمناقشة حماية القيم الوطنية



الصحافة العربية - اخبار عربية ..فلاديمير بوتين خلال اجتماعه مع أعضاء مجلس الأمن الروسي اليوم الجمعة 23 سبتمبر مناقشة قضايا التربية الوطنية وقال بوتين لدينا اليوم على جدول الأعمال قضايا تنظيم العمل على التربية... بوتين يدعو مجلس الأمن الروسي لمناقشة حماية القيم الوطنية .. التفاصيل من المصدر العرب اليوم في المدونة او الخبر التالي .


فلاديمير بوتين، خلال اجتماعه مع أعضاء مجلس الأمن الروسي، اليوم الجمعة، 23 سبتمبر، مناقشة قضايا التربية الوطنية وقال بوتين: "لدينا اليوم على جدول الأعمال قضايا تنظيم العمل على التربية الأخلاقية والوطنية في نظام التعليم العالي والتعليم العام"، حيث قدم وزير التربية والتعليم، سيرغي كرافتسوف، تقريره المخصص لهذا الشأن.

يذكر أنه في استراتيجية الأمن القومي لروسيا، تم تسمية دعم المشاريع العامة الهادفة إلى التثقيف الوطني للمواطنين الروس كواحدة من مهام حماية القيم الروحية والأخلاقية التقليدية والثقافة والذاكرة التاريخية الروسية.

وكان أمين مجلس الأمن الروسي، نيكولاي باتروشيف، قد قال في وقت سابق إن المواجهة الأيديولوجية بين روسيا والغرب في المجال الروحي هي الأكثر حدة، لذلك فمن المهم بشكل خاص تحديد أسس سياسة الدولة للحفاظ على القيم الأخلاقية الروسية التقليدية.

وأفادت الأنباء بأن روسيا تناقش مسودة أسس سياسة الدولة الروسية للحفاظ على القيم الروحية والأخلاقية الروسية التقليدية وتعزيزها. وستصبح تلك إحدى وثائق التخطيط الاستراتيجي الرئيسية التي تهدف إلى تحقيق الأهداف والغايات في هذا المجال، والتي حددتها استراتيجية الأمن القومي الروسي.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الكرملين يكشف عن الملفات التي بحثها بوتين مع ولي العهد السعودي الخميس

الكرملين بوتين ومحمد بن سلمان بحثا صفقة تبادل الأسرى مع أوكرانيا بوساطة الرياض



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل بوتين يدعو مجلس الأمن الروسي لمناقشة حماية القيم الوطنية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.