- اقتصاد

بسبب مشكلات طائرات ماكس 737.. بوينغ تسدد رسومًا بهذه القيمة



الصحافة العربية - اقتصاد ..إندونيسيا وإثيوبيا بعد أشهر قليلة فقط من إدخالهما الخدمة وقالت لجنة الأوراق المالية والبورصة الأميركية في بيان الخميس إن بيونغ انتهكت بإهمال أحكام مكافحة الاحتيال التي تقرها... بسبب مشكلات طائرات ماكس 737.. بوينغ تسدد رسومًا بهذه القيمة .. التفاصيل من المصدر سكاي نيوز في المدونة او الخبر التالي .


إندونيسيا وإثيوبيا بعد أشهر قليلة فقط من إدخالهما الخدمة.

وقالت لجنة الأوراق المالية والبورصة الأميركية في بيان، الخميس، إن "بيونغ" انتهكت "بإهمال" أحكام مكافحة الاحتيال التي تقرها قوانين الأوراق المالية الأميركية.

واتهمت الهيئة الشركة ورئيسها التنفيذي السابق، دينيس مويلينبورغ، بالإدلاء ببيانات مضللة حول سلامة الطائرات التي سقطت في الحادثتين بإندونيسيا وإثيوبيا في عامي 2018 و2019.

ومن المقرر أن يدفع مويلينبورغ مليون دولار في إطار تسوية نفس الرسوم.

بوينغ" إنها أجرت تغييرات واسعة وعميقة منذ الحادثين لتحسين سلامة وجودة نموذجها "737 ماكس".

وأضافت الشركة في بيان أن تسوية الرسوم يعتبر جزءًا من جهود الشركة الأوسع لحل المسائل القانونية المعلقة، والخاصة بحوادث طائرات "737 ماكس"، وذلك بطريقة مسؤولة تخدم مصالح الشركة ومساهميها وموظفيها.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل بسبب مشكلات طائرات ماكس 737.. بوينغ تسدد رسومًا بهذه القيمة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اقتصاد



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.