- اخبار عربية

الشرط الذي وضعه الرئيس العليمي لتجديد الهدنة وما تحدث به مع أمين عام مجلس التعاون الخليجي



اليمن - اخبار عربية ..قالت وكالة سبأ للانباء ان الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي استقبل اليوم بمقر اقامته بنيويورك الامين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية نايف الحجرف... الشرط الذي وضعه الرئيس العليمي لتجديد الهدنة وما تحدث به مع أمين عام مجلس التعاون الخليجي .. التفاصيل من المصدر مأرب برس في المدونة او الخبر التالي .


قالت وكالة سبأ للانباء ان الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي،استقبل اليوم بمقر اقامته بنيويورك، الامين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية نايف الحجرف، وذلك على هامش اعمال الجمعية العامة للامم المتحدة.و في اللقاء، اشاد رئيس مجلس القيادة الرئاسي بدور الامانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية في الدفاع عن الشرعية الدستورية، ومصالح الشعب اليمني وتطلعاته في السلام والامن والاستقرار.وتحدث

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الشرط الذي وضعه الرئيس العليمي لتجديد الهدنة وما تحدث به مع أمين عام مجلس التعاون الخليجي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.