- اخبار عربية

انخفاض الصادرات الإسبانية نحو الجزائر بـ235 مليون يورو في شهرين.. وضغوط على سانشيز لإيجاد حل للأزمة



الصحافة العربية - اخبار عربية ..الجزائر 8220 القدس العربي 8221 كشفت الأرقام الرسمية الإسبانية عن خسائر كبيرة تكبدها الاقتصاد الإسباني جراء الأزمة الدبلوماسية مع الجزائر في ظرف شهرين ودفع ذلك عددا من الصناعيين... انخفاض الصادرات الإسبانية نحو الجزائر بـ235 مليون يورو في شهرين.. وضغوط على سانشيز لإيجاد حل للأزمة .. التفاصيل من المصدر جريدة القدس العربي في المدونة او الخبر التالي .


الجزائر- “القدس العربي”: كشفت الأرقام الرسمية الإسبانية، عن خسائر كبيرة تكبدها الاقتصاد الإسباني جراء الأزمة الدبلوماسية مع الجزائر في ظرف شهرين. ودفع ذلك، عددا من الصناعيين الإسبان إلى مخاطبة رئيس الحكومة بيدرو سانشيز لإيجاد حل مع السلطات الجزائرية. ووفق ما نقلته صحيفة “ذي أوبجكتف” اعتمادا على أرقام وزارة التجارة الإسبانية، فإن الصادرات نحو الجزائر انخفضت […]

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل انخفاض الصادرات الإسبانية نحو الجزائر بـ235 مليون يورو في شهرين.. وضغوط على سانشيز لإيجاد حل للأزمة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.