- اقتصاد

الاقتصاد الإسباني ينمو بـ 1.5 بالمئة في الربع الثاني



الصحافة العربية - اقتصاد ..وقال المعهد الوطني للإحصاء في بيان الجمعة أن الاقتصاد نما على أساس سنوي بنسبة 6 8 بالمئة مقارنة مع 6 3 بالمئة في التقديرات الأولية التي صدرت قبل شهرين وعدل معهد الإحصاء بيانات... الاقتصاد الإسباني ينمو بـ 1.5 بالمئة في الربع الثاني .. التفاصيل من المصدر سكاي نيوز في المدونة او الخبر التالي .


وقال المعهد الوطني للإحصاء في بيان، الجمعة، أن الاقتصاد نما على أساس سنوي بنسبة 6.8 بالمئة مقارنة مع 6.3 بالمئة في التقديرات الأولية التي صدرت قبل شهرين.

وعدل معهد الإحصاء بيانات الربع الأول من العام إلى انكماش فصلي بنسبة 0.2 بالمئة، مقابل نمو بنسبة 0.2 بالمئة، كما عدل نسبة النمو السنوي إلى 6.7 بالمئة مقابل 6.3 بالمئة.

وأشار المعهد إلى أن الإنفاق الحكومي في الربع الثاني من العام انخفض بنسبة 1.3 بالمئة على أساس ربع سنوي، كما انخفض بنسبة 2.9 بالمئة على أساس سنوي.

إسبانيا في الربع الثاني بنسبة 4.9 بالمئة على أساس فصلي، كما ارتفعت بنسبة 23.1 بالمئة على أساس سنوي، بحسب بيانات معهد الإحصاء.

أيضا، ارتفعت الواردات بنسبة 2.8 بالمئة في الربع الثاني على أساس ربع سنوي، وارتفعت بنسبة 8.8 بالمئة على أساس سنوي.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الاقتصاد الإسباني ينمو بـ 1.5 بالمئة في الربع الثاني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اقتصاد



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.