- اخبار عربية

ترامب يعتقد أن الولايات المتحدة ذاهبة إلى الجحيم



الصحافة العربية - اخبار عربية ..قال ترامب في مقابلة مع قناة فوكس نيوز إنه شهد تغييرات جذرية منذ نهاية رئاسته وقال الرئيس السابق بلادنا ذاهبة إلى الجحيم أمتنا في حالة تدهور هذا البلد في حالة فوضى البلاد لن... ترامب يعتقد أن الولايات المتحدة ذاهبة إلى الجحيم .. التفاصيل من المصدر سبوتنيك في المدونة او الخبر التالي .


قال ترامب في مقابلة مع قناة "فوكس نيوز"، إنه شهد "تغييرات جذرية" منذ نهاية رئاسته.وقال الرئيس السابق: "بلادنا ذاهبة إلى الجحيم، أمتنا في حالة تدهور ... هذا البلد في حالة فوضى. البلاد لن تستمر في العيش إذا بقيت على هذه الحالة".وفقًا لترامب، أظهر الرئيس الحالي جو بايدن ضعفًا على المسرح العالمي. لذلك، يعتقد ترامب أن الولايات المتحدة تحتاج الآن أكثر من أي وقت مضى إلى رئيس قوي للتعامل مع قادة العالم "الحاذقين والأذكياء" مثل، على سبيل المثال، الرئيس الصيني شي جين بينغ.وأضاف ترامب: "أريد أن أرى شخصًا رائعًا، سواء كان جمهوريًا أم ديمقراطيًا. أفضل أن أراه يحقق نجاحًا لا يصدق، حتى لو كان ذلك يعني حملة أكثر صعوبة وربما حتى هزيمة".

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل ترامب يعتقد أن الولايات المتحدة ذاهبة إلى الجحيم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.