- اخبار عربية

ليبيا.. أسر عالقة وسط اشتباكات دامية في طرابلس



الصحافة العربية - اخبار عربية ..الميليشيات 301 من مدينة مصراتة التابعة لعبد السلام زوبي وميليشيا من مدينة الزاوية التي يقودها محمد البحرون الملقب بـالفار وقد امتدت من محيط بوابة الجبس إلى طريق المطار وقرب مقر... ليبيا.. أسر عالقة وسط اشتباكات دامية في طرابلس .. التفاصيل من المصدر سكاي نيوز في المدونة او الخبر التالي .


الميليشيات "301" من مدينة مصراتة، التابعة لعبد السلام زوبي، وميليشيا من مدينة الزاوية التي يقودها محمد البحرون الملقب بـ"الفار"، وقد امتدت من محيط بوابة الجبس إلى طريق المطار وقرب مقر جمعية الدعوة الإسلامية، حسب مصادر "سكاي نيوز عربية".

 استخدم الطرفان الأسلحة الثقيلة والمتوسطة في المواجهات، كما أشار شهود عيان في شارع الزاوية القريب من الاشتباكات، إلى نقل جثث قتلى من عناصر "قوة دعم المديريات" التي سبق أن تمركزت في طريق المطار بعد طرد ميليشيا "الفار" منها.

 ورجحت المصادر أن تكون تلك الاشتباكات هي "هجمة انتقامية" من ميليشيا "الفار" على ما حدث يوم الإثنين الماضي، حين أجبرت على إخلاء مواقعها في محيط طريق المطار، والتي تمركزت فيها حديثا بعد الصراع الكبير الذي دار في العاصمة 27 أغسطس الماضي.

واضطرت ميليشيا "الفار" إلى التراجع على وقع هجوم خاطف لتحالف آخر من المجموعات المسلحة، ومنها "قوة دعم المديريات" التي سيطرت على آلية عسكرية لميليشيا "الفار" كما قالت إنها "أوقعت خسائر فادحة" بين أفرادها.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل ليبيا.. أسر عالقة وسط اشتباكات دامية في طرابلس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.