- اخبار عربية

ترامب يتعهد بترحيل الملايين من المهاجرين حال انتخابه رئيسا في 2024



الصحافة العربية - اخبار عربية ..دونالد ترامب بترحيل ملايين المهاجرين إذا أعيد انتخابه في عام 2024 ووفق ا لصحيفة الإندبندنت البريطانية سأل المذيع شون هانتي ترامب في مقابلة مع قناة فوكس نيوز إذا فزت وأصبحت رئيس... ترامب يتعهد بترحيل الملايين من المهاجرين حال انتخابه رئيسا في 2024 .. التفاصيل من المصدر العرب اليوم في المدونة او الخبر التالي .


دونالد ترامب بترحيل ملايين المهاجرين إذا أعيد انتخابه في عام 2024. ووفقًا لصحيفة الإندبندنت البريطانية ، سأل المذيع شون هانتي ترامب في مقابلة مع قناة فوكس نيوز: إذا فزت وأصبحت رئيسًا ، فما مدى قدرتك على إعادة الأمور إلى ما كانت عليه عندما غادرت؟ فقال: سريع جدا إلا بشيء واحد. وهم ملايين الناس في بلادنا الذين لا ينبغي أن يكونوا هنا ، وكثير منهم سجناء ومجرمون.

عندما سأله Huntie ، “هل تتركهم” ، أجاب: “سأترك الأشرار ، الملايين والملايين من الناس .. لقد سمموا بلدنا ، وهم يتصلون بنا ، وأريد أن أكون لطيفًا مع هذا. “

وزارة العدل الأمريكية لمواصلة مراجعتها للوثائق السرية التي تم الاستيلاء عليها خلال مداهمة مكتب التحقيقات الفيدرالي لمنزل الرئيس السابق دونالد ترامب في فلوريدا ، كجزء من تحقيق الوكالة في سوء تعامل الرئيس السابق للمعلومات.

كما أشار القضاة إلى أنه لا يوجد دليل على ما يبدو على أن ترامب رفع السرية عن الوثائق عندما كان لا يزال رئيسًا وأن فريقه القانوني “قاوم” تقديم أي دليل على قيامه بذلك من خلال القنوات الرسمية ، وتساءلوا عن سبب “اهتمام ترامب الفردي أو اهتمامه الشخصي”. بحاجة إلى أي من مئات المستندات التي تحمل علامات التصنيف.

في هذه الأثناء ، رفع المدعي العام في نيويورك ليسيا جيمس أ. دعوى مدنية ضخمة يوم الأربعاء متهمًا دونالد ترامب وأبنائه بالفين بتسطيح قيمة العديد من كياناتهم التجارية. تسعى الدعوى إلى منعهم من ممارسة الأعمال التجارية في ولاية نيويورك ، والتي كانت أساس أعمال التبعية لعقود.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الشرطة الأميركية تكشف عن مصادرتها ١١ الف سجل حكومي من منزل ترامب

ترامب يقرر تسليم سجلاته المالية بعد اتفاق مع لجنة في "النواب الأمريكي



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل ترامب يتعهد بترحيل الملايين من المهاجرين حال انتخابه رئيسا في 2024 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.