- اخبار عربية

 موريتانيا: تساؤلات حول السماح للرئيس السابق المثقل بالتهم بالسفر للخارج



الصحافة العربية - اخبار عربية ..نواكشوط القدس العربي ما الأسباب التي جعلت النيابة العامة في موريتانيا تسمح للرئيس الموريتاني السابق محمد ولد عبد العزيز بسفره الحالي إلى فرنسا بعد أن أحالته للمحاكمة بتهم ثقيلة...  موريتانيا: تساؤلات حول السماح للرئيس السابق المثقل بالتهم بالسفر للخارج .. التفاصيل من المصدر جريدة القدس العربي في المدونة او الخبر التالي .


نواكشوط- «القدس العربي»: ما الأسباب التي جعلت النيابة العامة في موريتانيا تسمح للرئيس الموريتاني السابق محمد ولد عبد العزيز بسفره الحالي إلى فرنسا، بعد أن أحالته للمحاكمة بتهم ثقيلة للغاية، تجمع إلى نهب المال العام، تعاطي الرشوة وتبييض الأموال، واستخدام النفوذ للتربح والانتفاع، وممارسة أنشطة تتعارض مع منصب رئيس الدولة؟ هل للسماح بهذا السفر علاقة […]

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل  موريتانيا: تساؤلات حول السماح للرئيس السابق المثقل بالتهم بالسفر للخارج نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.