- اخبار عربية

البرهان يؤكد أنه لا ينوي الترشح في الانتخابات المقبلة في السودان



الصحافة العربية - اخبار عربية ..عبد الفتاح البرهان إنه لن يرشح نفسه في الانتخابات المقبلة لكنه لم يقدم جدولا زمنيا محددا بشأن موعد إجراء الانتخابات وفي مقابلة مع وكالة أسوشيتد برس على هامش اجتماعات الجمعية... البرهان يؤكد أنه لا ينوي الترشح في الانتخابات المقبلة في السودان .. التفاصيل من المصدر العرب اليوم في المدونة او الخبر التالي .


عبد الفتاح البرهان، إنه لن يرشح نفسه في الانتخابات المقبلة، لكنه لم يقدم جدولا زمنيا محددا، بشأن موعد إجراء الانتخابات.

وفي مقابلة مع وكالة "أسوشيتد برس" على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة، ولدى سؤاله عما إذا كان يفكر في الترشح للانتخابات المقبلة، أجاب البرهان: "لا أعتقد ذلك"، وعند الضغط عليه، قال: "ليس لدي رغبة في التقدم (كمرشح) ولا أريد الاستمرار في هذا العمل".

محمد حمدان دقلو، المعروف بلقبه حميدتي.

وأكد أنه "لم يقتل أحد من المتظاهرين بالطريقة التي يتم تصويرها. اشتبك المتظاهرون مع الشرطة، وتعاملت الشرطة معهم وفق القانون لحماية الممتلكات العامة"، مشددا على أنه "بمجرد تشكيل حكومة منتخبة، ستكون القوات المسلحة مؤسسة أخرى لتلك الحكومة بدلاً من الاحتفاظ بمكانة أعلى".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

البرهان يؤكد أن الحل في السودان يكمن في توافق القوى السياسية

البرهان يتعهد بتعزيز آليات الانتقال السلمي ويطالب بإعفاء السودان من الديون



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل البرهان يؤكد أنه لا ينوي الترشح في الانتخابات المقبلة في السودان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.