- رياضة

مشاهدة مباراة روجر فيدرر بث مباشر Yalla Shoot رابط ماتش فيدرير ونادال Roger Federer VS Rafael Nadal وداع أسطورة التنس



مصر - رياضة ..موعد مباراة الزوجي فيدرر ونادال ضد جاك وفرنسيس في كأس لايفر الساعة 20 00 بتوقيت المغرب تونس والجزائر الساعة 21 00 بتوقيت مصر والسودان الساعة 23 00 بتوقيت السعودية قطر البحرين... مشاهدة مباراة روجر فيدرر بث مباشر Yalla Shoot رابط ماتش فيدرير ونادال Roger Federer VS Rafael Nadal وداع أسطورة التنس .. التفاصيل من المصدر بوابة الفجر في المدونة او الخبر التالي .


موعد مباراة الزوجي فيدرر ونادال ضد جاك وفرنسيس في كأس لايفر.

الساعة 20:00 بتوقيت المغرب تونس والجزائرالساعة 21:00 بتوقيت مصر والسودانالساعة 23:00 بتوقيت السعودية قطر البحرين والكويت

القنوات الناقلة لمباراة الزوجي نادال وفيدرر اليوم في كأس لايفر.

تنقل على قناة بي إن سبورتس.

وسيُشارك نادال وفيدرير في الفريق عينه، بعد سنوات طويلة من التنافس وندية على الألقاب، حين يواجهان الفريق العالمي المكون من الأميركيين جاك ستوك وفرنسيس تيافو يوم غدٍ الجمعة، في قاعة “أو تو أرينا” بالعاصمة البريطانية لندن. 

وقرر بذلك فيدرير وضع حدًا لمسيرته وهو في سنّ الـ41 عامًا، بعدما أعلن الأسبوع الماضي قرر الاعتزال، بسبب غيابه عن الملاعب لمدة طويلة بداعي للإصابة، ونوه في تصريح الاخير أن لغة الجسد خانته.

ما هي القنوات التي تبث مباراة فيدرر ونادال؟

من المنتظر بث مباراة فيدرر ونادال على قناة beIN Sports Open على القناة السابعة، ويمكنك الحصول على التردد كالتالي:

معدل استقطاب الموجة الأفقية:سرعة الترميز 27500معدل تصحيح الخطأ 2/3إشارة نقل بث DVB-S2.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل مشاهدة مباراة روجر فيدرر بث مباشر Yalla Shoot رابط ماتش فيدرير ونادال Roger Federer VS Rafael Nadal وداع أسطورة التنس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.