- اخبار عربية

لجنة تحقيق أممية تؤكد ارتكاب جرائم حرب في أوكرانيا



قطر - اخبار عربية ..الجمعة 23 سبتمبر 2022 02 37 م أكدت لجنة التحقيق الأممية بشأن أوكرانيا الجمعة أن جرائم حرب ارت كبت في البلاد منذ الغزو الروسي لها أواخر فبراير شباط الماضي وصر ح رئيس اللجنة إيرك... لجنة تحقيق أممية تؤكد ارتكاب جرائم حرب في أوكرانيا .. التفاصيل من المصدر الخليج الجديد في المدونة او الخبر التالي .


الجمعة 23 سبتمبر 2022 02:37 م

أكدت لجنة التحقيق الأممية بشأن أوكرانيا، الجمعة، أن "جرائم حرب ارتُكبت" في البلاد منذ الغزو الروسي لها أواخر فبراير/شباط الماضي.

وصرّح رئيس اللجنة "إيرك موس"، في أول تقرير شفهي: "استنادا إلى أدلة جمعتها اللجنة، خلصت هذه الأخيرة إلى أن جرائم حرب ارتُكبت في أوكرانيا". 

ويعدد التقرير عمليات القصف الروسية على مناطق مدنية، وعددا كبيرا من الإعدامات، وعمليات التعذيب، وسوء المعاملة، والعنف الجنسي.

المصدر | فرانس برس



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل لجنة تحقيق أممية تؤكد ارتكاب جرائم حرب في أوكرانيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.