- اخبار عربية

14 قتيلا في تفجير وقع قرب مسجد بالعاصمة الأفغانية كابل



قطر - اخبار عربية ..الجمعة 23 سبتمبر 2022 03 17 م قتل 14 شخصا وأصيب آخرون جراء تفجير وقع قرب مسجد في العاصمة الأفغانية كابل أثناء خروج المصلين بعد أداء صلاة الجمعة وقال متحدث الشرطة خالد زدران في... 14 قتيلا في تفجير وقع قرب مسجد بالعاصمة الأفغانية كابل .. التفاصيل من المصدر الخليج الجديد في المدونة او الخبر التالي .


الجمعة 23 سبتمبر 2022 03:17 م

قتل 14 شخصا وأصيب آخرون جراء تفجير وقع قرب مسجد في العاصمة الأفغانية كابل، أثناء خروج المصلين بعد أداء صلاة الجمعة.

وقال متحدث الشرطة "خالد زدران"، في تصريح صحفي، إن تفجير بقنبلة وقع على الطريق الرئيسي قرب مسجد الوزير أكبر خان أثناء خروج المصلين بعد الصلاة.

وأضاف زدران أن "التفجير أسفر عن وقوع قتلى وجرحى جميعهم من المدنيين والمصلين"، مؤكدا أنه سيتم الإعلان عن المزيد من المعلومات حول الضحايا في وقت لاحق.

وفي السياق، أعلن مستشفى الطوارئ في كابل، على تويتر، أن "التفجير أسفر عن مقتل 14 شخصا، 4 منهم فقدوا حياتهم قبل وصولهم المستشفى".

وقال شهود عيان لقناة "طلوع نيوز" المحلية إن "الهجوم كان بقنبلة مغناطيسية"، وقالت إن حصيلة ضحايا التفجير "ما زالت غير محددة".

 

المصدر | الأناضول



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل 14 قتيلا في تفجير وقع قرب مسجد بالعاصمة الأفغانية كابل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.