- اخبار عربية

مبادلة الإماراتية تلغي عرضها لشراء حصة في برجر كينج البرازيل



قطر - اخبار عربية ..الجمعة 23 سبتمبر 2022 03 09 م قالت شركة زامب البرازيلية التي تملك علامة برجر كينج التجارية في البلاد يوم الجمعة إن شركة مبادلة المستثمر الحكومي في أبوظبي ألغت عرضها لشراء حصة... مبادلة الإماراتية تلغي عرضها لشراء حصة في برجر كينج البرازيل .. التفاصيل من المصدر الخليج الجديد في المدونة او الخبر التالي .


الجمعة 23 سبتمبر 2022 03:09 م

قالت شركة "زامب" البرازيلية، التي تملك علامة برجر كينج التجارية في البلاد، يوم الجمعة إن شركة مبادلة، المستثمر الحكومي في أبوظبي، ألغت عرضها لشراء حصة مسيطرة في الشركة.

كانت مبادلة قد عرضت 8.31 ريال (1.61 دولار) للسهم الواحد لشراء حصة تبلغ 45.15% في "زامب"، لكنها قررت الانسحاب قائلة إنها لم تحصل على تأكيد بشأن ما إذا كانت الصفقة ستعني إنهاء امتياز "زامب" واتفاقيات ترخيص العلامة التجارية.

الدولار = 5.1670 ريال

المصدر | رويترز



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل مبادلة الإماراتية تلغي عرضها لشراء حصة في برجر كينج البرازيل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.