- اخبار عربية

وسط مخاوف الركود.. أسواق الأسهم الإماراتية تتراجع



قطر - اخبار عربية ..الجمعة 23 سبتمبر 2022 04 17 م أغلقت أسواق الأسهم في الإمارات على تراجع يوم الجمعة مقتفية أثر الأسواق العالمية بعد يوم من إعلان مركز الاحتياطي الاتحادي البنك المركزي الأمريكي... وسط مخاوف الركود.. أسواق الأسهم الإماراتية تتراجع .. التفاصيل من المصدر الخليج الجديد في المدونة او الخبر التالي .


الجمعة 23 سبتمبر 2022 04:17 م

 أغلقت أسواق الأسهم في الإمارات على تراجع يوم الجمعة، مقتفية أثر الأسواق العالمية، بعد يوم من إعلان مركز الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) رفعا حادا لأسعار الفائدة وإشارته إلى أن الأشهر القليلة القادمة ستشهد زيادات أكبر للفائدة لمكافحة التضخم.

وهبط المؤشر الرئيسي في دبي بنسبة 0.7%، وسجلت جميع قطاعاته تقريبا خسائر، وجاء على رأسها أسهم العقارات ذات الوزن الثقيل.

وتراجع مؤشر إعمار العقارية بنسبة 1.1%، فيما تقلصت أسهم هيئة كهرباء ومياه دبي بنسبة 1.6%.

وأعلن مصرف الإمارات المركزي يوم الأربعاء رفع "سعر الأساس" على تسهيلات الإيداع لليلة واحدة بمقدار ثلاثة أرباع نقطة مئوية إلى 3.15% اعتبارا من يوم الخميس، بعد رفع مماثل من المركزي الأمريكي، إذْ أن الدرهم الإماراتي مرتبط بالدولار.

كما هبط المؤشر الرئيسي في أبوظبي بنسبة 0.7% بضغط من تراجع أبوظبي الوطنية للطاقة (طاقة) 3% وموانئ أبوظبي بنسبة 1.5%.

الدولار = 3.6729 درهم إماراتي

 

المصدر | رويترز



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل وسط مخاوف الركود.. أسواق الأسهم الإماراتية تتراجع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.