- اخبار عربية

دعوا المقاومة تؤدب المستوطنين



قطر - اخبار عربية ..دعوا المقاومة تؤدب المستوطنين دعت جماعات الهيكل المزعوم المستوطنين إلى أكبر اقتحام للمسجد الأقصى المبارك والاحتشاد بعائلاتهم وأطفالهم الصهاينة لا يخشون مباحثات ولقاءات ثنائية... دعوا المقاومة تؤدب المستوطنين .. التفاصيل من المصدر الخليج الجديد في المدونة او الخبر التالي .


دعوا المقاومة تؤدب المستوطنين

دعت "جماعات الهيكل" المزعوم المستوطنين إلى أكبر اقتحام للمسجد الأقصى المبارك، والاحتشاد بعائلاتهم وأطفالهم.

الصهاينة لا يخشون مباحثات ولقاءات ثنائية، فالحل الوحيد هو في تصعيد المقاومة بأنحاء فلسطين رغم تحذيرات من حرب دينية مفتوحة تشمل المنطقة.

تخطط الجماعات المتطرفة تحت رعاية حكومة الاحتلال لاقتحامات واسعة تؤدي خلالها الطقوس التوراتية بالمسجد الأقصى على مدى 20 يوما تتخللها ثلاثة أعياد!

دعوة عامة لجماهير الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية والقدس المحتلة والداخل الفلسطيني إلى شد الرحال والنفير والرباط الثابت والمستمر بالمسجد الأقصى.

*   *   *

على وقع تصريحات رئيسة الوزراء البريطانية ليز تراس، بعد لقاءها رئيس حكومة الاحتلال يائير لابيد، بأنها تفكر في نقل السفارة البريطانية من تل أبيب إلى القدس المحتلة، وبأنها ستضع حداً لحركة مقاطعة إسرائيل (BDS )، فقد دعت "جماعات الهيكل" المزعوم المستوطنين إلى أكبر اقتحام للمسجد الأقصى المبارك، والاحتشاد بعائلاتهم وأطفالهم.

وحددت الجماعات المتطرفة ذروة عدوانها القادم على المسجد الأقصى يوم الثلاثاء الموافق 11تشرين الأول المقبل بمناسبة "عيد العرش" التوراتي، داعية جمهورها إلى أكبر احتشاد في الأقصى.

وتخطط الجماعات المتطرفة تحت رعاية حكومة الاحتلال لاقتحامات واسعة تؤدي خلالها الطقوس التوراتية في المسجد الأقصى على مدى 20 يوما تتخللها ثلاثة أعياد تبدأ بـ"رأس السنة" الاثنين والثلاثاء المقبلين، ويليه "عيد الغفران" في 5 و6 تشرين الأول المقبل، انتهاء بـ "عيد العرش" التوراتي الذي يمتد ثمانية أيام ما بين 10حتى 17 من نفس الشهر.

ودعا خطيب الأقصى الشيخ عكرمة صبري ونائب رئيس الحركة الإسلامية في الداخل المحتل الشيخ كمال الخطيب، إلى الرباط الثابت والمستمر في المسجد الأقصى.

كما دعت المقاومة جماهير الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية والقدس المحتلة والداخل الفلسطيني، إلى شد الرحال والنفير والرباط في الأقصى، دفاعا عن المدينة ضد مخططات التهويد والتدنيس وخاصة في فترة الأعياد اليهودية المزعومة.

وتخطط الجماعات المتطرفة في موسم العدوان الأعتى على الأقصى إلى نفخ البوق، واقتحام المسجد بثياب كهنوتية بيضاء، ومحاكاة لطقوس القربان النباتية، وزيادة أعداد المقتحمين ل

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل دعوا المقاومة تؤدب المستوطنين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.