- رياضة

كورة لايف PLUS مشاهدة مباراة مصر ضد النيجر بث مباشر Fel 3rda هدف محمد صلاح يلاشوت NoW live



مصر - رياضة ..سيتم وضع البث قبل بداية المباراة يلا شوت رابط مباراة مصر والنيجر الودية والقنوات المفتوحة الناقلة التي اعلنت عن إذاعة ونقل المباراة بشكل مجاني حيث سيبدأ المنتخب المصري استعدادته... كورة لايف PLUS مشاهدة مباراة مصر ضد النيجر بث مباشر Fel 3rda هدف محمد صلاح يلاشوت NoW live .. التفاصيل من المصدر بوابة الفجر في المدونة او الخبر التالي .


سيتم وضع البث قبل بداية المباراة

يلا شوت رابط مباراة مصر والنيجر الودية والقنوات المفتوحة الناقلة التي اعلنت عن إذاعة ونقل المباراة بشكل مجاني، حيث سيبدأ المنتخب المصري استعدادته لمباريات التصفيات المؤهلة لكأس الامم الافريقية المقبلة التي ستنعقد بداية العام المقبل، وحرص الجهاز الفني الجديد علي استغلال هذا التوقف الدولي من اجل عقد العديد من المباريات التحضيرية للفترة الهامة التي سيدخلها الفراعنة والتي ستكون مليئة باللقاءات الرسمية.

ستشهد مباراة مصر والنيجر الظهور الأول لـ فيتوريا مدرب منتخب مصر الجديد التي جاء لتولي المسئولية بعد اقالة كيروش من تدريب الفراعنة عقب السقوط وفشل في التأهل إلي كأس العالم 2022 بقطر التي سينطلق في نهاية السنة الجارية، بجانب خسارة امم افريقيا النسخة الماضية علي يد السنغال، البطولتين الذي اطاحوا بالمدرب البرتغالي بشكل مبكر، بالرغم  من المؤشرات القوية التي كانت تجعله سيستمر فترة اطول من ذالك مع المنتخب المصري، لكن عنصر التوفيق لم يكن حليفه، بث مباشر مصر والنيجر.

انضم المحترف المصري محمد صلاح إلي قائمة مصر لمباراة النيجر حيث وصل من انجلترا ويتواجد حاليًا في القاهرة برفقة زملائه بالمعسكر بعدما ضمه فيتوريا إلي القائمة النهائية التي ستكون مشاركة في الوديات المقبلة، ويتواجد رفقة صلاح احمد حسن كوكا وتريزيجيه بجانب عمر مرموش واحمد حسن كوكا والمدافع الدولي احمد حجازي والعديد من الاسماء المحترفة، التي طلب ان يتعرف عليهم فيتوريا من اجل وضع النقاط علي الحروف قبل بداية المواجهات الرسمية المقبلة، مشاهدة مباراة مصر والنيجر.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل كورة لايف PLUS مشاهدة مباراة مصر ضد النيجر بث مباشر Fel 3rda هدف محمد صلاح يلاشوت NoW live نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.