- رياضة

مدرب المنتخب الأولمبي يكشف تفاصيل إصابة صفقة الأهلي الجديدة



مصر - رياضة ..وكان ميسي سقط مصاب ا خلال مباراة بنين الودية في الدقيقة 38 من عمر الشوط الأول ليقرر ميكالي خروجه ونزول رأفت خليل بدل ا منه لعدم تفاقم الإصابة من ناحية أخرى أبدى ميكالي رضاه عن... مدرب المنتخب الأولمبي يكشف تفاصيل إصابة صفقة الأهلي الجديدة .. التفاصيل من المصدر بوابة الفجر في المدونة او الخبر التالي .


وكان ميسي سقط مصابًا خلال مباراة بنين الودية، في الدقيقة 38 من عمر الشوط الأول، ليقرر ميكالي خروجه ونزول رأفت خليل بدلًا منه، لعدم تفاقم الإصابة.

من ناحية أخرى أبدى ميكالي، رضاه عن الأداء من جانب اللاعبين اليوم أمام بنين، وتنسيق اللاعبين بخط الدفاع والاحتفاظ بالكرة.

واختتم: "نطالب الأندية بالتعاون مع المنتخبات ومنحهم اللاعبين خلال المرحلة المقبلة، والعمل على تشكيل قوى للمنتخب الأولمبى للتأهل إلى أولمبياد باريس 2024 والظهور بمستوى قوي".

وتعادل المنتخب الوطني الأولمبي مع نظيره بنين دون أهداف فى المباراة الودية التى جمعتهما اليوم على ملعب حرس الحدود، استعدادًا لخوض التصفيات الإفريقية المؤهلة لأولمبياد باريس 2024.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل مدرب المنتخب الأولمبي يكشف تفاصيل إصابة صفقة الأهلي الجديدة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.