- رياضة

بأمر كولر.. الأهلي يقترب من ضم نجم الدوري النرويجي



مصر - رياضة ..اقترب مسؤولي النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب من الحصول على توقيع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مولودة النرويجي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوف... بأمر كولر.. الأهلي يقترب من ضم نجم الدوري النرويجي .. التفاصيل من المصدر بوابة الفجر في المدونة او الخبر التالي .


اقترب مسؤولي النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، من الحصول على توقيع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مولودة النرويجي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم صفوف المارد الأحمر استعدادا للموسم الكروي الجديد.

حقيقة مفاوضات الأهلي مع ديفيد فوفانا

كشف مصدر مسئول داخل النادي الأهلي، بحقيقة دخول المارد الأحمر في مفاوضات مع الايفواري ديفيد فوفانا خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وتابع المهاجم الإيفواري: "أركز مع فريقي الحالي ولا أدع أي شيء آخر يُشغلني، الدوري المصري بطولة كبيرة جدًا في إفريقيا وهناك لاعبين رائعين في البطولة بالطبع يمكنني قبول عرض من أي نادٍ مصري كبير".

وأتم مهاجم نادي مولودة النرويجي تصريحاته بقوله: "أمتلك بعض العروض من أندية أوروبا واتطلع إلى اللعب في الأندية الكبري".

صفقات النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي

وأعلن الأهلي في وقت سابق عن حسم صفقتي شادي حسين والبرازيلي سافيو بشكل رسمي،بالإضافة إلى صفقة مصطفي ميسي ويحاول حسم باقي الصفقات استعدادا للموسم الجديد.

 



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل بأمر كولر.. الأهلي يقترب من ضم نجم الدوري النرويجي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.