- رياضة

13 إصابة بالتمامن والكمال.. الإصابات تضرب صفوف فرنسا وبرشلونة وبايرنمن ميونخ في مهب الريح



مصر - رياضة ..يعاني المنتخب الفرنسي من غيابات كثيرة ومهمة في صفوف الفريق وخاصة خلال مباريات دوري الأمم الأوروبية المقامة حاليآ بس الإصابات التي لحقت بهم مؤخرا موعد مباراة منتخب فرنسا ضد... 13 إصابة بالتمامن والكمال.. الإصابات تضرب صفوف فرنسا وبرشلونة وبايرنمن ميونخ في مهب الريح .. التفاصيل من المصدر بوابة الفجر في المدونة او الخبر التالي .


يعاني المنتخب الفرنسي من غيابات كثيرة ومهمة في صفوف الفريق وخاصة خلال مباريات دوري الأمم الأوروبية  المقامة حاليآ  بس الإصابات التي لحقت بهم مؤخرا.

موعد مباراة منتخب فرنسا ضد الدنمارك

يستعد المنتخب الفرنسي الأول لكرة القدم لمواجهة قوية أمام نظيره منتخب الدنمارك في الجولة السادسة من منافسات دوري الأمم الأوروبية  ، وذلك مساء الأحد الخامس والعشرون من سبتمبر المقبل.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة العاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة الحادية عشر إلا ربع بتوقيت أبو ظبي.

إصابات المنتخب الفرنسي قبل مواجهة الدنمارك

ضربت الإصابات صفوف كمنتخب فرنسا في الفترة الأخيرة، حيث يوجد حاليا 13 لاعبا مصابون وجميعهم من العناصر التي يعتمد عليها المدرب ديديه ديشامب.

 تعرف على المصابين في منتخب الديوك 

 



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل 13 إصابة بالتمامن والكمال.. الإصابات تضرب صفوف فرنسا وبرشلونة وبايرنمن ميونخ في مهب الريح نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.