- رياضة

مشاهدة مباراة مصر ضد النيجر اليوم الجمعة 23-9-2022 بث مباشر ON TIME يلاشوت توداي هدف محمد صلاح LIVÈ NOW يلاكورة



مصر - رياضة ..يزداد البحث في الساعات القليلة الماضية حول معرفة مشاهدة مباراة مصر والنيجر في المواجهة الودية التي ستقام اليوم الجمعة الموافق الثالث والعشرين من شهر سبتمبر الجارى مشاهدة مباراة... مشاهدة مباراة مصر ضد النيجر اليوم الجمعة 23-9-2022 بث مباشر ON TIME يلاشوت توداي هدف محمد صلاح LIVÈ NOW يلاكورة .. التفاصيل من المصدر بوابة الفجر في المدونة او الخبر التالي .


يزداد البحث في الساعات القليلة الماضية حول معرفة مشاهدة مباراة مصر والنيجر في المواجهة الودية التي ستقام اليوم الجمعة الموافق الثالث والعشرين من شهر سبتمبر الجارى. 

مشاهدة مباراة مصر والنيجر 

ويسعى رجال المنتخب الوطني من تحقيق الفوز والانتصار من أجل اسعاد الجماهير في المواجهة الأولى للمدرب البرتغالي روى فيتوريا بعد اقالة ايهاب جلال بايام قليلة. 

ويقود المنتخب الوطني النجم الدولي محمد صلاح الذي جاء إلى المعسكر الودي في التوقف الدولي قبل التوقف الاخير الشهر المقبل وتبدا بطولة كأس العالم.

 مصر والنيجر 

ويدخل منتخب في تلك المباراة بالتشكيلة التالية:

حراسة المرمى: محمد الشناوي. 

خط الدفاع: عمر جابر وأحمد حجازي ومحمود حمدي الونش ومحمد حمدي. 

خط الوسط: طارق حامد ومحمود حمادة وأحمد سيد زيزو. 

خط الهجوم: مصطفي محمد ومحمد صلاح وعمر مرموش



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل مشاهدة مباراة مصر ضد النيجر اليوم الجمعة 23-9-2022 بث مباشر ON TIME يلاشوت توداي هدف محمد صلاح LIVÈ NOW يلاكورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.