- رياضة

مران الزمالك يشهد جلسة تحفيزية من فيريرا.. وعودة مدافع الفريق



مصر - رياضة ..شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق عقد جلسة تحفيزية اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم الجمعة التي... مران الزمالك يشهد جلسة تحفيزية من فيريرا.. وعودة مدافع الفريق .. التفاصيل من المصدر بوابة الفجر في المدونة او الخبر التالي .


شهد مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، عقد جلسة تحفيزية اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم الجمعة، التي أقيمت على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادًا لمواجهة إيليكت التشادى المقبلة.

وعقد فيريرا جلسة سريعة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريب، وطالبهم خلالها بمواصلة التركيز والعمل بكل قوة استعدادا للمواجهة المقبلة لتحقيق الفوز وتأكيد التأهل لدور الـ32 للبطولة للاستمرار في المنافسة على اللقب بقوة.

وأكد المدير الفني البرتغالي على ثقته التامه في جميع اللاعبين وقدرتهم على تحقيق الأهداف المطلوبة.

-فقرة تدريبات بدنية وتأهيلية للاعبين

وخاض الزمالك فقرة بدنية وتأهيلية خاصة على هامش مران اليوم الجمعة، واستمرت هذه الفقرة لمدة 20 دقيقة، وتم تقسيمها إلى جزئين، تضمن الجزء الأول التركيز على زيادة قدرة التحمل البدني لدى اللاعبين، عن طريق تدريبات متعددة خاصة بهذا الأمر.

وتضمن الجزء الثاني تدريبات تأهيلية متنوعة باستخدام الكرة، ضمن البرنامج المخصص لتجهيز اللاعبين بالشكل المناسب للمواجهة المقبلة.

وتولي قيادة هذه الفقرة أندرية فيليب سوزا مخطط الأحمال وسط متابعة باقي عناصر الجهاز الفني للفريق.

-حسام عبد المجيد يشارك في جزء من التدريبات

كما شهد المران مشاركة حسام عبد المجيد مدافع الأبيض، في جزء من التدريبات، استعدادا لمباراة إيليكت التشادي المقبلة، وخاض اللاعب الحصة التأهيلية والبدنية بشكل كامل مع زملائه.

وعقب ذلك أدى المدافع فقرة تدريبات خاصة تحت إشراف أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال، عبارة عن تدريبات بالكرة سواء بالتمرير أو التسديد على المرمى.

ولم يشارك حسام عبد المجيد في الفقرات الخططية والفنية وفقا لتعليمات البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق.

يذكر أن حسام عبد المجيد يخضع منذ عودة الفريق من الكاميرون لبرنامج تأهيلي خاص داخل صالة الجيمانيزيوم تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، بسبب الإجهاد العضلي الذي كان يعاني منه خلال الفترة الأخيرة.

-فقرة خططية خاصة للاعبين

وخصص الجهاز الفني للفريق بقيادة فيريرا، فقرة خططية خاصة للاعبين، وركز الجهاز الفني على تنفيذ بعض الجمل التكتيكية الخاصة منها نقل الكرة ما بين الخطوط بالشكل الأمثل والسريع، بجانب التركيز على أمور فنية مختلفة استعدادا للمواجهة المقبلة أمام بطل تشاد.

وقاد هذه الفقرة أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبدالمقصود وروي أجواش المدربين المساعدين، تحت إشراف البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني الذي كان حريصا على نقل التعليمات للاعبين بشكل مستمر بصحبة أعضاء الجهاز المعاون له.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، لمواجهة نظيره إيليكت سبورت التشادي في إياب دور الـ64 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

-موعد مباراة الزمالك ضد إليكت سبورت التشادي في إياب دور الـ64 لبطولة أبطال إفريقيا

وتقام مباراة الإياب التي تجمع الزمالك بنظيره إيليكت سبورت التشادي، يوم الأحد المقبل الموافق 25 من شهر سبتمبر الجاري، في القاهرة، في إياب الدور الـ 64 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة. 



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل مران الزمالك يشهد جلسة تحفيزية من فيريرا.. وعودة مدافع الفريق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.