- رياضة

نجم منتخب مصر الأولمبي يكشف أسباب التعادل السلبي أمام بنين



مصر - رياضة ..وأكد العربي بدر مدافع الفراعنة الصغار أن أداء مصر أمام بنين لم يكن على مستوى الطموحات بسبب ضيق الوقت الذى يعانى منه الجهاز الفني واللاعبون قبل الارتباط الرسمى للمنتخب وأضاف بدر... نجم منتخب مصر الأولمبي يكشف أسباب التعادل السلبي أمام بنين .. التفاصيل من المصدر بوابة الفجر في المدونة او الخبر التالي .


وأكد العربي بدر مدافع الفراعنة الصغار، أن أداء مصر أمام بنين لم يكن على مستوى الطموحات بسبب ضيق الوقت الذى يعانى منه الجهاز الفني واللاعبون قبل الارتباط الرسمى للمنتخب.

وأضاف بدر خلال تصريحات عقب المباراة: "البرازيلي ميكالي يبذل مجهودًا كبيرًا لتدريب اللاعبين على بعض الجُمل التكتيكية، ونحاول تدارك هذه التعليمات لكن الوقت ضيق للغاية".

وتابع "نسعى لتحسين وتطوير مستوانا، هناك ودية أخرى أمام بنين سنحاول الخروج منها بأكبر قدر من المكاسب الفنية، ولدينا خبرات تؤهلنا للتغلب على عامل ضيق الوقت".



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل نجم منتخب مصر الأولمبي يكشف أسباب التعادل السلبي أمام بنين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.