- رياضة

تفاصيل جلسة فيريرا مع "شيكابالا" قبل مواجهة إيليكت التشادي في دوري أبطال إفريقيا



مصر - رياضة ..حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على عقد جلسة مع قائد الفريق محمود عبد الرازق شيكابالا على هامش المران الجماعي الذي أقيم اليوم... تفاصيل جلسة فيريرا مع "شيكابالا" قبل مواجهة إيليكت التشادي في دوري أبطال إفريقيا .. التفاصيل من المصدر بوابة الفجر في المدونة او الخبر التالي .


حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على عقد جلسة مع قائد الفريق  محمود عبد الرازق "شيكابالا " على هامش المران الجماعي الذي أقيم اليوم  الجمعة، على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، في حضور حسني خطاب المترجم، لمنحه بعض التعليمات.

ومنح المدير الفني تعليمات خاصة  لشيكابالا عقب الإنتهاء من الفقرة الخططية، وقام بتحفيز اللاعب لا سيما وأنه قائد الفريق وعنصر مؤثر مع زملائه.

‏‎

- فيريرا يلقي محاضرة فنية للاعبين قبل مواجهة بطل تشاد

كما ألقى جوسفالدو فيريرا، محاضرة فنية  على اللاعبين في نهاية المران الذي أقيم اليوم الجمعة على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمواجهة إيليكت التشادى المقبلة.

وحرص المدير الفني على نقل التعليمات الفنية للاعبين بخصوص الأدوار الخططية الخاصة بهم داخل الملعب، وتصحيح الأخطاء التي وقعوا فيها لتلافي تكرارها في الفترة المقبلة.

- موعد مباراة الزمالك ضد إيليكت سبورت 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فريق إيليكت يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي، في إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا.

‏‎ويدير المباراة طاقم تحكيم ليبي مكون من أحمد عبد الرازق حكما للساحة، ويعاونه كل من، عيسى عطية ووحيد الجهاوي مساعدين، وعبد الواحد حريويده حكما رابعًا.

‏‎جدير بالذكر أن الفريق الأبيض فاز في لقاء الذهاب الذي أقيم في الكاميرون الأحد الماضي بهدفين دون رد أحرزهما محمود عبدالرازق "شيكابالا" وأحمد مصطفى "زيزو". 



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل تفاصيل جلسة فيريرا مع "شيكابالا" قبل مواجهة إيليكت التشادي في دوري أبطال إفريقيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.