- رياضة

موعد مشاهدة مباراة يوفنتوس المقبلة في الدوري الإيطالي والقناة الناقلة وترددها



مصر - رياضة ..وتقام مباراة يوفنتوس أمام نظيره بولونيا ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر بطولة الدوري الإيطالي موعد مباراة يوفنتوس أمام بولونيا ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة... موعد مشاهدة مباراة يوفنتوس المقبلة في الدوري الإيطالي والقناة الناقلة وترددها .. التفاصيل من المصدر بوابة الفجر في المدونة او الخبر التالي .


وتقام مباراة يوفنتوس أمام نظيره بولونيا، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر بطولة الدوري الإيطالي.

موعد مباراة يوفنتوس أمام بولونيا 

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت الإمارات.

وتعتبر شبكة قنوات أبو ظبي سبورت، هي صاحبة حقوق بث وإذاعة مباريات الدوري الإيطالي الممتاز 2022-2023، حصري ومباشر عبر قنواتها المختلفة في الوطن العربي والشرق الأوسط.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مشاهدة مباراة يوفنتوس المقبلة في الدوري الإيطالي والقناة الناقلة وترددها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.