- رياضة

منتخب مصر يعلن انضمام زيزو والونش لمعسكر الزمالك عقب ودية النيجر



مصر - رياضة ..أضاف غرابة أن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول بقيادة البرتغالي روي فيتوريا وافق على عودة الثنائي زيزو والونش لارتباط الزمالك بمباراة أمام إليكت بطل تشاد يوم ٢٨ سبتمبر الجاري في... منتخب مصر يعلن انضمام زيزو والونش لمعسكر الزمالك عقب ودية النيجر .. التفاصيل من المصدر بوابة الفجر في المدونة او الخبر التالي .


أضاف غرابة أن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول بقيادة البرتغالي روي فيتوريا وافق على عودة الثنائي زيزو والونش لارتباط الزمالك بمباراة أمام إليكت بطل تشاد يوم ٢٨ سبتمبر الجاري في إياب مباريات دور ال ٣٢ المؤهلة لدور المجموعات لدوري ابطال إفريقيا.

ومنح محمد صلاح نجم وقائد الفراعنة، المنتخب الوطني هدف التقدم في الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول، بعدما سدد كرة قوية في شباك حارس المنافس.

ويلعب منتخب مصر ضد النيجر بتشكيل مكون من:

خط الدفاع: عمر جابر وأحمد حجازي ومحمود حمدي الونش ومحمد حمدي.

خط الهجوم: مصطفي محمد.

وتعد هذه التجربة هي الأولى للمدرب البرتغالي على رأس القيادة الفنية للفراعنة، بعد توليه المسؤولية الفنية خلفًا للمقال إيهاب جلال المدير الفني السابق.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل منتخب مصر يعلن انضمام زيزو والونش لمعسكر الزمالك عقب ودية النيجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.