- رياضة

في الظهور الأول لـ فيتوريا.. محمد صلاح يقود مصر للفوز على النيجر بثلاثية وديًا



مصر - رياضة ..وانطلقت صافرة بداية مباراة مصر ضد النيجر مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة على استاد الإسكندرية ملخص مباراة مصر ضد النيجر وأضاف... في الظهور الأول لـ فيتوريا.. محمد صلاح يقود مصر للفوز على النيجر بثلاثية وديًا .. التفاصيل من المصدر بوابة الفجر في المدونة او الخبر التالي .


وانطلقت صافرة بداية مباراة مصر ضد النيجر، مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة على استاد الإسكندرية.

ملخص مباراة مصر ضد النيجر

وأضاف مصطفى محمد الهدف الثاني لصالح منتخب مصر عند الدقيقة 55 من زمن الشوط الثاني، قبل أن يختتم محمد صلاح، أهداف الفراعنة بالهدف الثالث عند الدقيقة 64 عن طريق ركلة جزاء لينتهي اللقاء بفوز مصر بثلاثية نظيفة.

الجدير بالذكر أن هذا اللقاء هو الأول للمنتخب الوطني المصري، تحت قيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني الجديد الذي تم التعاقد معه خلفا ل إيهاب جلال.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل في الظهور الأول لـ فيتوريا.. محمد صلاح يقود مصر للفوز على النيجر بثلاثية وديًا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.