- رياضة

بسبب مدرب منتخب مصر.. أزمة كبرى تضرب اتحاد الكرة



مصر - رياضة ..وأكدت تقارير صحفية أن غالبية أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري يرفضون وجود أيمن عبد العزيز ضمن الجهاز الفني للمنتخب البعض اعتبر أيمن يعمل بلا أجر وبسبب طريقة تعيينه اعتبر أيمن... بسبب مدرب منتخب مصر.. أزمة كبرى تضرب اتحاد الكرة .. التفاصيل من المصدر بوابة الفجر في المدونة او الخبر التالي .


وأكدت تقارير صحفية، أن غالبية أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري، يرفضون وجود أيمن عبد العزيز ضمن الجهاز الفني للمنتخب.

البعض اعتبر أيمن يعمل بلا أجر 

وبسبب طريقة تعيينه اعتبر أيمن يعمل بلا أجر، خصوصًا أنه ليس له دور واضح مع الجهاز الفني، إذ أن فيتوريا طلب أن يكون العنصر المصري متواجدا من أجل التعلم والاستفادة من خبرات الجهاز الفني فقط.

الجدير بالذكر أن المنتخب الوطني يخوض مباراة ودية ضد نظيره منتخب النيجر مساء اليوم الجمعة الموافق الثالث والعشرين من شهر سبتمبر، وذلك في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل بسبب مدرب منتخب مصر.. أزمة كبرى تضرب اتحاد الكرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.