- رياضة

بكلمات قوية.. فيتوريا يعلق على فوز مصر أمام النيجر وأزمة مباراة الزمالك



مصر - رياضة ..وحقق المنتخب الوطني الأول الفوز ضد منتخب النيجر بثلاثية نظيفة بالمباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الإسكندرية ودي ا استعداد ا لاستكمال التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية... بكلمات قوية.. فيتوريا يعلق على فوز مصر أمام النيجر وأزمة مباراة الزمالك .. التفاصيل من المصدر بوابة الفجر في المدونة او الخبر التالي .


وحقق المنتخب الوطني الأول الفوز ضد منتخب النيجر، بثلاثية نظيفة بالمباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الإسكندرية، وديًا استعدادًا لاستكمال التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار.

تصريحات روي فيتوريا

وتابع: "منتخب النيجر لعب بطريقة دفاعية، لكن نجحنا في قطع الكرات بشكل سريع، وبحثنا عن المساحات خاصة على الأطراف، والتزام اللاعبين في الملعب أسعدني، وأظهرنا خلال المباراة الأفكار التي عملنا عليها خلال التدريبات الماضية".

واختتم: "حكم المباراة التونسي لم يساعدنا في النتيجة، وقدمنا مستوى مميز ووجود محمود حمادة كأول مباراة دوليه له أمر جيد خاصةً أنه يستحق بعدما قدم مستوى مميز مع ناديه وظهر معنا بشكل رائع".



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل بكلمات قوية.. فيتوريا يعلق على فوز مصر أمام النيجر وأزمة مباراة الزمالك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في رياضة



( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.