- نجوم و فن

سوسن بدر: رغم رفضي تقديم "ديل السمكة" إلا أني حصلت على جائزة عن دوري في الفيلم .. صحافة نت الجديد



سوسن بدر رغم رفضي تقديم ديل السمكة إلا أني حصلت على جائزة عن مصر - نجوم و فن ..حلت الفنانة سوسن بدر ضيفة على برنامج واحد من الناس مع الإعلامي عمرو الليثي وتذاع الحلقة على جزئين الأحد والإثنين حيث تحدثت عن العديد من الأسرار والكواليس ونشأتها الفنية كما فجرت... سوسن بدر: رغم رفضي تقديم "ديل السمكة" إلا أني حصلت على جائزة عن دوري في الفيلم .. التفاصيل من المصدر بوابة الفجر في المدونة او الخبر التالي .


حلت الفنانة سوسن بدر ضيفة على برنامج “واحد من الناس" مع الإعلامي عمرو الليثي،  وتذاع الحلقة على جزئين الأحد والإثنين، حيث تحدثت عن العديد من الأسرار والكواليس ونشأتها الفنية، كما فجرت مفاجأة كبيرة عن تعرضها للإكتئاب وتفكيرها في الإنتحار، والكثير من الأمور التي تتحدث عنها لأول مرة.

سوسن بدر في برنامج “ واحد من الناس ”

 

سوسن بدر تتحدث عن مسرحية “ طقوس الإشارات ” 

قامت الفنانة سوسن بدر بأداء مشهد من مسرحية “ طقوس الإشارات “ والتحولات على الهواء، حيث تحدثت المسرحية عن سيدة تبحث عن حريتها وعندما وجدت حريتها قتلت، وأضافت في حديثها، قائلة: ” أعتقد إن هذه المسرحية فيها جزء مني وكلنا فينا هذا الجزء ”.

سوسن بدر

 

لهذا السبب تحب سوسن بدر هذا الإسم

وصرحت قائلة: "أنا أحب أن أكون  أنثى  ولا أكون ذكر، وأحب إسم " آمنة " وهو إسم والدتي في مسرحية "ريا وسكنية “، وأيضًا لأن كل واحد له نصيب من إسمه، وأنا أحب الشعور بالأمان ”.

سوسن بدر

 

هذا ما تتمناه سوسن بدر

و تابعت حديثها حول ما تتمناه، حيث قالت: " أولادي  حاولوا يعلموني لعبة على الإنترنت إسمها " ساكند لايف “ بتختار فيها حياتك وأصدقائك وكل حاجة، ففوجئوا إني اخترت حياتي زي ما هي مرة أخرى، وأحب أعيش على جزيرة على البحر دون تكنولوجيا ودون صوضاء زي أجواء العشرينات، وأكون متزوجة ومش بشتغل، مع إني معنديش أي موهبة تانية غير التمثيل، كان نفسي أكون مدرسة للأطفال فئة ٣ سنوات ”.

سوسن بدر

 

سوسن بدر تتحدث عن دورها في فيلم “ ديل السمكة ”

وقد تحدثت الفنانة سوسن بدر، عن دور الراقصة في فيلم "ديل السمكة"، قائلة أخدت جائزة لجنة تحكيم خاصة وهو ٤ مشاهد فقط، وكلمني الراحل وحيد حامد وبعتلي السيناريو وكلمته بعدها، قولت له أنا مش هقدر أعمل الدور ده، وألح عليا وقال لي هتعمليه وخليكي ممثلة مطيعة وعملت الدور ونجح جدًا ”.

فيلم “ ديل السمكة ”

 

آخر الأعمال الدرامية للفنانة سوسن بدر

تدور الأحداث حول البحث عن علا، الدكتورة الصيدلانية علا عبدالصبور بعد الطلاق من زوجها “هشام”، اللذان تزوجا في آخر الجزء الأول من المسلسل، فيعود الجزء الثاني بطلاقهم فتقرر علا عبدالصبور البحث عن التوازن في حياتها بين المسؤوليات التي تقع على عاتقها، والبحث عن ذاتها لمواكبة التغيرات التي حدثت لها، ومحاولة أخرى للعثور على علاقة حب ناجحة والبحث عن شريك لحياتها، كما يصنف المسلسل كوميدي درامي عائلي وهو النوع المحبب للعائلات المصرية.

المسلسل من بطولة: هند صبري، سوسن بدر، هاني عادل، ندى موسى، داليا شوقي، محمود الليثي، ومن إخراج هادي الباجوري، ومن تأليف مها الوزير وغادة عبد العال.

مسلسل “ البحث عن علا ”

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل سوسن بدر: رغم رفضي تقديم "ديل السمكة" إلا أني حصلت على جائزة عن دوري في الفيلم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن