- العالم

الكونغرس الأميركي يحدد مساعدات لأوكرانيا بـ 12 مليار دولار .. صحافة نت الجديد



الكونغرس الأميركي يحدد مساعدات لأوكرانيا بـ 12 مليار دولار الصحافة العربية - العالم ..وقالت المصادر التي طلبت عدم نشر هوياتها إنه استجابة لطلب إدارة بايدن سيشمل التمويل 4 5 مليار دولار لتوفير قدرات دفاعية وعتاد لأوكرانيا بالإضافة إلى 2 7 مليار دولار لمواصلة الدعم... الكونغرس الأميركي يحدد مساعدات لأوكرانيا بـ 12 مليار دولار .. التفاصيل من المصدر سكاي نيوز في المدونة او الخبر التالي .


وقالت المصادر، التي طلبت عدم نشر هوياتها، إنه استجابة لطلب إدارة بايدن، سيشمل التمويل 4.5 مليار دولار لتوفير قدرات دفاعية وعتاد لأوكرانيا، بالإضافة إلى 2.7 مليار دولار لمواصلة الدعم العسكري والاستخباراتي وغيره من أشكال الدعم الدفاعي.

فولوديمير زيلينسكي بدفع رواتب الموظفين الأساسيين ومساندة المواطنين الفارين من الصراع وتغطية النفقات المهمة الأخرى لمساعدة المدنيين.

قانون الإنفاق المؤقت.

وأرسلت واشنطن وحلفاؤها بالفعل مساعدات أمنية واقتصادية بمليارات الدولارات إلى أوكرانيا خلال الحرب المستمرة منذ سبعة أشهر.

الكونغرس مهلة حتى منتصف ليل الجمعة للموافقة على مشروع قانون الإنفاق الذي سيمول أيضا بصفة مؤقتة مجموعة واسعة من برامج الحكومة الأميركية.

خفض تكاليف الطاقة في المستقبل.

وقال أحد المصادر المطلعة على الحزمة إن طلب التمويل سيشمل أيضا تمويل إعادة توطين اللاجئين الأفغان.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الكونغرس الأميركي يحدد مساعدات لأوكرانيا بـ 12 مليار دولار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في العالم