- نجوم و فن

ياسمين صبري: جالي اكتئاب بسبب ملحق رياضة في تانية ثانوي وخبيت عن أهلي .. صحافة نت الجديد



ياسمين صبري جالي اكتئاب بسبب ملحق رياضة في تانية ثانوي وخبيت عن أهلي مصر - نجوم و فن ..أكدت الفنانة ياسمين صبري أن القرار الوحيد الذي ندمت عليه هو اتخاذها لبعض الصداقات من الفتيات لافتة إلى أنها قررت الابتعاد عنهن من أجل سلامتها مشيرة إلى أنها اتخذت صداقات جديدة... ياسمين صبري: جالي اكتئاب بسبب ملحق رياضة في تانية ثانوي وخبيت عن أهلي .. التفاصيل من المصدر أخبار الوطن في المدونة او الخبر التالي .


أكدت الفنانة ياسمين صبري أن القرار الوحيد الذي ندمت عليه هو اتخاذها لبعض الصداقات من الفتيات، لافتة إلى أنها قررت الابتعاد عنهن من أجل سلامتها، مشيرة إلى أنها اتخذت صداقات جديدة بعدها حتى لا تكون وحيدة «أنا شخصية منغلقة ومش بتكلم عن أموري الشخصية لكن أنا مش وحيدة ومش لوحدي خالص».

جالي اكتئاب في الثانوية 

ياسمين صبري خلال لقائها مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج «صاحبة السعادة» المذاع عبر فضائية «dmc» أنها أصيبت بالاكتئاب بعدما حصلت على «ملحق» في الثانوية العامة «جالي اكتئاب لما جبت ملحق في الثانوية العامة وكنت واخدة على الملاحق لكن عشان الثانوية العامة وجبت ملحق في الحساب ودي أكتر فترة تعبت فيها نفسيا رغم إني باردة جدًا وهادية أعصابي هادية».

[embedded content]

ياسمين صبري إلى أنها لم تخبر أهلها برسوبها في مادة الرياضيات في امتحان الثانوية العامة «خبيت على أهلي وقولت لهم نجحت وكنت باخد فلوس من السباحة وكنت بدفعها تمن الدروس لحد ما نجحت وكنت في تانية وطلعت تالتة».



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل ياسمين صبري: جالي اكتئاب بسبب ملحق رياضة في تانية ثانوي وخبيت عن أهلي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن