- اخبار عربية

الرئيس اليمني : ثورة الـ 26 من سبتمبر لم تكن موجهة فقط ضد نظام الحكم المتخلف بل كانت من اجل الحياة والكرامة .. صحافة نت الجديد



الرئيس اليمني ثورة الـ 26 من سبتمبر لم تكن موجهة فقط ضد نظام الصحافة العربية - اخبار عربية ..عدن الجمهورية اليمنية الأمة برس nbsp اكد الرئيس رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني في خطابه الموجه لأبناء الشعب اليمني في الداخل والخارج بمناسبة العيد الوطني الـ... الرئيس اليمني : ثورة الـ 26 من سبتمبر لم تكن موجهة فقط ضد نظام الحكم المتخلف بل كانت من اجل الحياة والكرامة .. التفاصيل من المصدر الأمة برس في المدونة او الخبر التالي .


عدن (الجمهورية اليمنية) -الأمة برس - اكد الرئيس رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني، في خطابه الموجه لأبناء الشعب اليمني في الداخل والخارج بمناسبة العيد الوطني الـ ٦٠ لثورة الـ ٢٦

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل الرئيس اليمني : ثورة الـ 26 من سبتمبر لم تكن موجهة فقط ضد نظام الحكم المتخلف بل كانت من اجل الحياة والكرامة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار عربية