- نجوم و فن

ياسمين صبري: "كل فترة طموحاتي بتتغير.. ومش حاسة إني ندمانة علي حاجة" .. صحافة نت الجديد



ياسمين صبري كل فترة طموحاتي بتتغير ومش حاسة إني ندمانة علي حاجة مصر - نجوم و فن ..ياسمين صبري مش حاسة إنى ندمانة ولا آسفة على حاجة وطموحاتى بتتغير وتابعت أن التطور فى تفكيرها وطموحها يعنى تغير الطموح فى الوقت الحالى عما كان عليه من أربع وخمس سنوات متمنية... ياسمين صبري: "كل فترة طموحاتي بتتغير.. ومش حاسة إني ندمانة علي حاجة" .. التفاصيل من المصدر بوابة الفجر في المدونة او الخبر التالي .


ياسمين صبري: "مش حاسة إنى ندمانة ولا آسفة على حاجة وطموحاتى بتتغير"

وتابعت أن التطور فى تفكيرها وطموحها يعنى تغير الطموح فى الوقت الحالى عما كان عليه من أربع وخمس سنوات، متمنية تطبيق كل ما تتعلمه وألا تتعلم فقط.

 

ياسمين صبري: مش ندمانة على حاجة 

ومن ناحية أخري، كشفت الفنانة ياسمين صبري نصائح الفنان محمود عبد العزيز لها أثناء مشاركتها معه في مسلسل "جبل الحلال" الذي طرح عام 2014.

وقالت: “الفنان حمود عبد العزيز الله يرحمه في مسلسل (جبل الحلال) كان بيقعد ينصحني زي بنته، ويقوللي خلي بالك من الدايرة اللي حواليكي عشان هما دول اللي هيوقعوكي”.

 

ياسمين صبري: لو عشت الوهم إن الناس بتتفرج على العمل مش هطور نفسي

وأكملت حديثها قائلة: "لو عشت الوهم وإن كل الناس بتتفرج على العمل، وإنه تريند علطول مش هطور نفسي للأفضل".

وقالت ياسمين صبري عن الرحلة: قابلت راهبي بوذي زاهد في الدنيا، وعلمني إن البشرية تعاني من الجهل والتعلق بالأشياء.

وتعاقدت ياسمين صبرى على بطولة مسلسل جديد مكون من 15 حلقة للعرض فى شهر رمضان المقبل، واستقرت ياسمين على سيناريو من تأليف محمد رجاء ووقع الاختيار على المخرج خالد مرعى لتولى مسؤولية العمل الذى يتم التحضير له حاليًا حيث يجرى الاستقرار على الاسم للعمل وترشيح الفنانين المشاركين فى البطولة.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل ياسمين صبري: "كل فترة طموحاتي بتتغير.. ومش حاسة إني ندمانة علي حاجة" نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن