- اقتصاد

بريطانيا تعتزم طباعة صورة الملك تشارلز على الطوابع وأوراق العملة تدريجيا .. صحافة نت الجديد



بريطانيا تعتزم طباعة صورة الملك تشارلز على الطوابع وأوراق العملة الصحافة العربية - اقتصاد ..لندن تعتزم بريطانيا إظهار صورة الملك تشارلز على أوراق نقدية وطوابع بريدية جديدة على نحو تدريجي وقال البريد الملكي وبنك إنكلترا إنهما تلقيا توجيهات ملكية تهدف إلى تقليل التكلفة... بريطانيا تعتزم طباعة صورة الملك تشارلز على الطوابع وأوراق العملة تدريجيا .. التفاصيل من المصدر جريدة القدس العربي في المدونة او الخبر التالي .


لندن: تعتزم بريطانيا إظهار صورة الملك تشارلز على أوراق نقدية وطوابع بريدية جديدة على نحو تدريجي. وقال البريد الملكي وبنك إنكلترا إنهما تلقيا توجيهات ملكية تهدف إلى تقليل التكلفة وضمان تحول مستدام. وقال بنك إنكلترا إنه سيتم الكشف عن أوراق نقدية محدثة تحمل صورة الملك بحلول نهاية العام. ومن المتوقع أن تدخل الأوراق النقدية حيز […]

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل بريطانيا تعتزم طباعة صورة الملك تشارلز على الطوابع وأوراق العملة تدريجيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اقتصاد