- نجوم و فن

صعيدي من سوهاج.. أحمد العوضي يكشف تفاصيل دوره في مسلسل جديد يجمعه بـ ياسمين عبدالعزيز .. صحافة نت الجديد



صعيدي من سوهاج أحمد العوضي يكشف تفاصيل دوره في مسلسل جديد يجمعه مصر - نجوم و فن ..كتب أهل مصر كشف الفنان أحمد العوضي عن تعاونه مجددا مع زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز في مسلسل يتم عرضه خلال شهر رمضان 2023 وقال أحمد العوضي في تصريحات لبرنامج et بالعربي إن... صعيدي من سوهاج.. أحمد العوضي يكشف تفاصيل دوره في مسلسل جديد يجمعه بـ ياسمين عبدالعزيز .. التفاصيل من المصدر أهل مصر في المدونة او الخبر التالي .


كتب : أهل مصر

كشف الفنان أحمد العوضي عن تعاونه مجددا مع زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز في مسلسل يتم عرضه خلال شهر رمضان 2023.

وقال أحمد العوضي، في تصريحات لبرنامج "et بالعربي"، إن مسلسله الجديد سيكون أقوى من "اللي مالوش كبير" الذي جمعه مع ياسمين عبد العزيز في رمضان 2021.

وأضاف: "عندنا تحدي إننا نعمل مسلسل قوي، وإن شاء الله يبقى مفاجأة للجمهور والشخصيات تبقى جديدة على ياسمين وعليا، ونعمل مسلسل ضخم، الناس مستنية مننا حاجة جامدة فإحنا هنشرفهم بإذن الله".

وتحدث أحمد العوضي عن تجسيده لشخصية رجل صعيدي من سوهاج في المسسل الجديد، موضحا تعاقده مع أحد أبناء الصعيد لمدة 3 أشهر لمساعدته في إتقان اللهجة الصعيدية، وأضاف قائلا: " هنشوف، إن شاء الله يبقى أقوى من اللي مالوش كبير".

فيلم البلدوزر

كما كشف العوضي عن تطورات مشروع فيلم "البلدوزر" الذي يتعاون خلاله مع المخرج طارق العريان، وقال: "أول فيلم يتناول رياضة الـMMA في الوطن العربي، الفيلم مرصود له ميزانية ضخمة، بقى لنا سنة بنحضر فيه وخلاص داخلين نصور في نوفمبر".

وعن مشاركة النجم العالمي روبيرت دينيرو في الفيلم، قال "العوضي" إن طارق العريان يتفاوض مع مدير أعمال دينيرو للظهور كضيف شرف بشخصية مدرب البطل في لوس أنجلوس.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل صعيدي من سوهاج.. أحمد العوضي يكشف تفاصيل دوره في مسلسل جديد يجمعه بـ ياسمين عبدالعزيز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن