- اقتصاد

بتكوين تتجاوز 20 ألف دولار لأول مرة في أسبوع .. صحافة نت الجديد



بتكوين تتجاوز 20 ألف دولار لأول مرة في أسبوع الإمارات - اقتصاد ..تجاوزت عملة بتكوين اليوم مستوى 20 ألف دولار وذلك للمرة الأولى منذ نحو أسبوع إذ انتعشت العملات المشفرة إلى جانب الأصول الأخرى شديدة التأثر بالمخاطر في التعاملات الآسيوية وارتفعت... بتكوين تتجاوز 20 ألف دولار لأول مرة في أسبوع .. التفاصيل من المصدر الإمارات اليوم في المدونة او الخبر التالي .


تجاوزت عملة بتكوين اليوم، مستوى 20 ألف دولار وذلك للمرة الأولى منذ نحو أسبوع، إذ انتعشت العملات المشفرة إلى جانب الأصول الأخرى شديدة التأثر بالمخاطر، في التعاملات الآسيوية.

وارتفعت بتكوين، أكبر عملة مشفرة من حيث القيمة السوقية، أكثر من خمسة بالمئة لتصل إلى 20286 دولارا. وصعدت إيثر، ثاني أكبر عملة مشفرة، أربعة بالمئة إلى أعلى مستوى في أسبوع عند 1389 دولارا.

وتراجع الدولار قليلا بعد أن سجل مستويات مرتفعة جديدة أمس

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Shareطباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل بتكوين تتجاوز 20 ألف دولار لأول مرة في أسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اقتصاد