- نجوم و فن

أحمد العوضي: مسلسلي الجديد مع ياسمين عبد العزيز مفاجأة للجمهور .. صحافة نت الجديد



أحمد العوضي مسلسلي الجديد مع ياسمين عبد العزيز مفاجأة للجمهور مصر - نجوم و فن ..أحمد العوضي مسلسلي الجديد مع ياسمين عبد العزيز أقوى من اللي مالوش كبير وتابع أحمد العوضي أنه يأمل أن يكون مسلسله الجديد أكثر نجاحا من مسلسل اللي مالوش كبير الذي جمعه مع ياسمين... أحمد العوضي: مسلسلي الجديد مع ياسمين عبد العزيز مفاجأة للجمهور .. التفاصيل من المصدر بوابة الفجر في المدونة او الخبر التالي .


أحمد العوضي: مسلسلي الجديد مع ياسمين عبد العزيز أقوى من "اللي مالوش كبير"

وتابع أحمد العوضي، أنه يأمل أن يكون مسلسله الجديد أكثر نجاحا من مسلسل "اللي مالوش كبير" الذي جمعه مع ياسمين عبد العزيز في رمضان 2021.

أحمد العوضي: مسلسلي الجديد مفاجأة للجمهور

وأكمل حديثة قائلا: “عندنا تحدي إننا نعمل مسلسل قوي، وإن شاء الله يبقى مفاجأة للجمهور والشخصيات تبقى جديدة على ياسمين وعليا، ونعمل مسلسل ضخم، الناس مستنية مننا حاجة جامدة فإحنا هنشرفهم بإذن الله”.

وأوضح أحمد العوضي، تجسيده لشخصية رجل صعيدي من سوهاج في المسلسل الجديد، موضحًا تعاقده مع أحد أبناء الصعيد لمدة 3 أشهر لمساعدته في إتقان اللهجة الصعيدية، وأضاف قائلا: " هنشوف، إن شاء الله يبقى أقوى من اللي مالوش كبير.

مسلسل الإختيار 2

كما شارك أيضا في مسلسل "الإختيار 2" وهو من بطولة الفنان كريم عبد العزيز، وأحمد مكى، وإنجى المقدم، وأسماء أبو اليزيد، وسامح الصريطي، ومحمد علاء، وإسلام جمال وأحمد شاكر عبد اللطيف ورياض الخولي،  ومراد مكرم ومحمد فراج، وعمرو عبدالجليل، وهو من تأليف هانى سرحان وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة «سينرجي».



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل أحمد العوضي: مسلسلي الجديد مع ياسمين عبد العزيز مفاجأة للجمهور نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن