- نجوم و فن

بعد تصدرها التريند.. تعرف على حقيقة إنفصال نسرين طافش عن زوجها .. صحافة نت الجديد



بعد تصدرها التريند تعرف على حقيقة إنفصال نسرين طافش عن زوجها مصر - نجوم و فن ..تصدر في الساعات القليلة الماضية أسم الفنانة نسرين طافش تريند جوجل وذلك بسبب شائعات انفصالها عن زوجها شريف الشرقاوي نسرين طافش وزوجها نسرين طافش تحذف الصور التي تجمعها بزوجها وقد... بعد تصدرها التريند.. تعرف على حقيقة إنفصال نسرين طافش عن زوجها .. التفاصيل من المصدر بوابة الفجر في المدونة او الخبر التالي .


تصدر في الساعات القليلة الماضية أسم الفنانة نسرين طافش تريند جوجل، وذلك بسبب شائعات انفصالها عن زوجها شريف الشرقاوي.

نسرين طافش وزوجها 

نسرين طافش تحذف الصور التي تجمعها بزوجها 

وقد أثارت شائعة انفصال الفنانة نسرين طافش وزوجها شريف الشرقاوي جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهذا بسبب أن الفنانة السورية نسرين طافش، فاجئت جمهورها بحذف جميع الصور التي تجمعها مع زوجها الطبيب شريف الشرقاوى، من حسابها الشخصى على «إنستجرام» للمرة الثانية، مما أثار تساؤل عدد من متابعيها وجمهورها بشأن انفصالهما.

نسرين طافش وزوجها 

ورغم حذف نسرين طافش جميع الصور التي تجمعها بزوجها شريف الشرقاوي من صفحتها الرسمية بموقع الصور «إنستجرام» وإلغاء متابعته، لم يخرج الشرقاوي للرد على تلك الشائعات، وذلك بعدما تكهن عدد كبير من جمهور مواقع التواصل الاجتماعى بانفصال الثنائى، حيث إن الأخير لم يلغ متابعتها عبر «إنستجرام» رغم حذفها للصور التي تجمعهما معا.

نسرين طافش: أعتزل ما يؤذيك 

وكانت قد نشرت نسرين صورة عبر خاصية الاستوري بموقع «إنستجرام» قائلة:«اعتزل ما يؤذيك»، وفي منشور آخر قالت:«مع موسم الخريف أنوي أن تسقط كسقوط أوراق الشجر الهادئ، كل المعتقدات والتعليات والأفكار والصدمات والطاقات السلبية والحواجز والاحكام والتوقعات وكل مالا يخدمني، وبكل سهولة ويسر وأفضل احتمال. وكل ما يمنع ذلك هل تسمح بتحويله إلى طاقة حب، وفرة، سلام، امان، اموال، بهجة؟ نعم».

نسرين طافش 

وكانت الفنانة السورية نسرين طافش وجهت نصيحة، مؤخرا، إلى من وصفتهم بـ«المتطفلين» بعد تداول أنباء عن انفصالها بعد حذفها لصورها مع زوجها شريف الشرقاوي في المرة الاولي.

نسرين طافش 

ونشرت نسرين طافش عبر خاصية استوري على حسابها الشخصي على إنستجرام مقولة جاء فيها: «بدلا من التطفل على خصوصيات الآخرين، حاول أن تتطفل على الأماكن المظلمة في عقلك.. تلك البقع التي لم تحظ بنعمة الفهم حتى الآن».

نسرين طافش 

التعليق الأول من شريف الشرقاوي علي شائعات الإنفصال

وفي أول تعليق له على شائعات انفصالهما وقيام زوجته الفنانة نسرين طافش بحذف صورهما من حساباتها الرسمى على مواقع التواصل الاجتماعى، أكد شريف الشرقاوى زوج الفنانة نسرين طافش أنها تملك مطلق الحرية في التحكم بحسابها الرسمى ونشر ما تراه عليه.

وعلق شريف الشرقاوى عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام بنشر صورة تجمعه بزوجته وكتب: «نسرين طافش زوجتى وست الستات كلها».



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد تصدرها التريند.. تعرف على حقيقة إنفصال نسرين طافش عن زوجها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن