- تكنولوجيا

واتس آب سيتيح للمستخدمين تحويل صورهم إلى استيكرز .. صحافة نت الجديد



واتس آب سيتيح للمستخدمين تحويل صورهم إلى استيكرز مصر - تكنولوجيا ..ةوفق ا لتقرير من wabetainfo تعمل meta على توفير صور الأفاتار على واتس آب وهي الميزة التى تم تقديمها على باقي تطبيقات ميتا في وقت سابق من هذا العام مما يسمح للمستخدمين بإنشاء... واتس آب سيتيح للمستخدمين تحويل صورهم إلى استيكرز .. التفاصيل من المصدر اليوم السابع في المدونة او الخبر التالي .


ةوفقًا لتقرير من WABetaInfo ، تعمل Meta على توفير "صور الأفاتار" على واتس آب، وهي الميزة التى تم تقديمها على باقي تطبيقات ميتا في وقت سابق من هذا العام، مما يسمح للمستخدمين بإنشاء صورة رمزية كرتونية لأنفسهم.

وتم العثور على ميزة استخدام الصور الرمزية كملصقات في إصدار واتس آب التجريبي الأخير لنظام Android 2.22.21.3 ، على الرغم من ظهور الميزة لأول مرة في الإصدار التجريبي من التطبيق 2.22.15.5 لنظام Android.

ولا توجد أي معلومات عن موعد إتاحة هذه الميزة، ومع ذلك، نظرًا لأن هذه الميزة قد وصلت بالفعل إلى الإصدار التجريبي المغلق ، فقد يتم طرحها قريبًا لمجموعة اختبار تجريبية أوسع.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل واتس آب سيتيح للمستخدمين تحويل صورهم إلى استيكرز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في تكنولوجيا