- نجوم و فن

بعد تصدرها للتريند.. شائعات الزواج تلاحق مي عز الدين (صور) .. صحافة نت الجديد



بعد تصدرها للتريند شائعات الزواج تلاحق مي عز الدين صور مصر - نجوم و فن ..انتشرت صورة للفنانة مي عز الدين عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهي ترتدي فستان زفاف مما أثار الجدل والتساؤلات حول عزوفها عن العزوبية واتخاذها قرار الزواج لتنتشر الشائعات مرة أخري... بعد تصدرها للتريند.. شائعات الزواج تلاحق مي عز الدين (صور) .. التفاصيل من المصدر بوابة الفجر في المدونة او الخبر التالي .


انتشرت صورة للفنانة مي عز الدين عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهي ترتدي فستان زفاف، مما أثار الجدل والتساؤلات حول عزوفها عن العزوبية واتخاذها قرار الزواج، لتنتشر الشائعات مرة أخري حول زواجها من الفنان أحمد السعدني، مما جعلها تتصدر مؤشر البحث "جوجل" خلال الساعات الماضية.

مي عز الدين بفستان الزفاف

ولطالما انتشرت شائعات زواج مي عز الدين بشكل مستمر على مواقع التواصل الإجتماعي ومن أشخاص مختلفة، وفى السطور التالية يعرض "الفجر الفني" شائعات الزواج التي لاحقت الفنانة مي عز الدين.

مي عز الدين ومحمد زيدان

يذكر أن الفنانة مي عز الدين تمت خطبتها مرة واحدة فقط من لاعب الكرة محمد زيدان، وكان ذلك عام 2009 حيث تم إعلان الخطوبة، لتستمر أشهر قليلة ومن ثم انفصلا لعدم التفاهم والتوافق بينهما، ولم تتزوج مي عز الدين من قبل ولا أعلمت خطوبتها مرة أخري.

خطبة مي عز الدين وزيدان

مي عز الدين وارتباطها بتامر حسني

قدم الثنائي الأشهر مي عز الدين وتامر حسني السلسلة الناجحة من فيلم "عمر وسلمي" الذي تكون من ثلاث أجزاء ناجحة، مما أدي إلى ارتباط اسم مي عز الدين بالنجم تامر حسني، وتمت إشاعة أنهما معًا في علاقة حب عاطفية حتي أن الجمهور انتظر إعلان ارتباطهم رسميًا وزواجهم، ولكن كانت المفاجأة عندما أعلن تامر حسني زواجه من بسمة بوسيل.

مي عز الدين وتامر حسني 

ارتباط مي عز الدين بأبو هشيمة.. حقيقة أم شائعة؟

ومن ثم لاحقتها مرة أخري شائعات زواجها، وهذه المرة كانت من رجل الأعمال المعروف أحمد أبو هشيمة، وذلك عام 2016، بعد أن ظهرت النجمة مي عز الدين مرتين عل شاشة قناة "أون تي في " التي كان يمتلكها أبو هشيمة حينها، لتبدأ الشائعات فى التداول مرة بعد مرة، لكن مكتب رجل الأعمال ابو هشيمة، نفى هذا الأمر نفيًا قاطعًا، وبعدها بأعوام قليلة تزوج من الفنانة ياسمين صبري.

أبو هشيمة ومي عز الدين

هل تزوجت مي عز الدين من أحمد السعدني؟

وكان من أبرز الشائعات التى لاحقت مي عز الدين هي زواجها من الفنان أحمد السعدني خاصة بعد مسلسل وعد عام 2016 الذي قدماه معًا، ولكن أكد الثنائي أنهما فى علاقة صداقة قوية إمتدت من سنوات طويلة، وكان قد نفي أحمد السعدني هذه الشائعة في حواره ببرنامج "أسرار النجوم"، مع الإعلامية إنجي علي، وقال:" مي عز الدين أختي وعشرة سنين وأسرارنا عند بعض ووالدتها مثل والدتي ".

أحمد السعدني ومي عز الدين

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد تصدرها للتريند.. شائعات الزواج تلاحق مي عز الدين (صور) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في نجوم و فن