- اقتصاد

"التنمية الزراعية" يشارك في المنتدى الدولي لاستدامة القهوة السعودية .. صحافة نت الجديد



التنمية الزراعية يشارك في المنتدى الدولي لاستدامة القهوة السعودية السعودية - اقتصاد ..يشارك صندوق التنمية الزراعية في المنتدى الدولي لاستدامة القهوة السعودية في جازان الذي تنظمه وزارة الثقافة خلال يومي السبت والأحد 5 6 ربيع الأول 1444هـ لتسليط الضوء على قيمة... "التنمية الزراعية" يشارك في المنتدى الدولي لاستدامة القهوة السعودية .. التفاصيل من المصدر صحيفة اليوم في المدونة او الخبر التالي .


يشارك صندوق التنمية الزراعية، في المنتدى الدولي لاستدامة القهوة السعودية في جازان، الذي تنظمه وزارة الثقافة خلال يومي السبت والأحد 5 - 6 ربيع الأول 1444هـ، لتسليط الضوء على قيمة القهوة السعودية، ومناقشة الجوانب الاقتصادية والاجتماعية والبيئية ذات الصلة باستدامة القهوة.

ويأتي هذا المنتدى ضمن أنشطة مبادرة عام القهوة السعودية 2022م. وخلال المنتدى، سيقدم الصندوق عرضًا بعنوان "دور الصندوق في تمويل زراعة وإنتاج البن"، وكذلك المشاركة بجناح في المعرض المصاحب بهدف تعريف الجمهور والزوار بالتسهيلات الائتمانية التي يقدمها الصندوق في مجال تمويل زراعة وإنتاج البن ضمن البرنامج المساند لبرنامج التنمية الريفية الزراعية المستدامة.

ويهدف تمويل الصندوق إلى زيادة نسبة الاكتفاء الذاتي وإحلال نسبة من واردات البن، وتوفير فرص عمل في مناطق الإنتاج وضمن سلسلة التصنيع والتسويق، ودعم وزيادة دخل صغار المنتجين، وتشمل مجالات التمويل: شتلات البن وشبكات التنقيط، ومعامل ومصانع البن، وآلات حصاد وتجفيف وتقشير البن، وبرنامج حصاد الأمطار. ويستفيد من التمويل المزارعين الأفراد، والمستثمرين، والجمعيات التعاونية، كما أن المناطق المستهدفة في تقديم التمويل هي الباحة، وعسير، وجازان.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل "التنمية الزراعية" يشارك في المنتدى الدولي لاستدامة القهوة السعودية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اقتصاد