- منوعات

نتيجة الشهادة السودانية 2022 -- اعلان نتيجة الشهادة السودانية الان برقم المقعد moe gov Sudan .. صحافة نت الجديد



نتيجة الشهادة السودانية 2022 اعلان نتيجة الشهادة السودانية الان السعودية - منوعات ..انهت وزارة التربية السودانية أعمال التصحيح والمراجعة لـ نتيجة الشهادة السودانية 2022 حيث عمل الجميع على أن تخرج نتيجة الشهادة السودانية إلى بر الأمان دون وجود أي أخطاء فقد مرت... نتيجة الشهادة السودانية 2022 -- اعلان نتيجة الشهادة السودانية الان برقم المقعد moe gov Sudan .. التفاصيل من المصدر اخبار ثقفني في المدونة او الخبر التالي .


انهت وزارة التربية السودانية أعمال التصحيح والمراجعة لـ نتيجة الشهادة السودانية 2022، حيث عمل الجميع على أن تخرج نتيجة الشهادة السودانية إلى بر الأمان دون وجود أي أخطاء، فقد مرت نتيجة الشهادة الثانوية هذا العام بظروف معقدة وصعبة، حيث يترقب طلاب الثانوية العامة في السودان إعلان النتائج في جميع ولايات السودان.

نتيجة الشهادة السودانية 2022

يتصدر نتيجة الشهادة السودانية 2022 جميع محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث ينتظر الطلبة وجميع أولياء الأمور ظهور نتيجة الثانوية العامة في السودان، كما انتشر القلق بين الاباء والامهات نظرا لتأخر النتيجة، وجاء الرد من وزارة التربية السودانية، حيث قال وزير التربية والتعليم المكلف محمود الحوري أن نتيجة الشهادة الثانوية لهذا العام قد مرت بظروف صعبة بالغة التعقيد، كما سيتم اعلان نتيجة الشهادة الثانوية خلال الساعات القليلة المقبلة، من خلال موقع وزارة التربية والتعليم السودانية وجميع الصفحات والمواقع المعنية بذلك، وأشاد محمود الحوري بالجهود التي قام بها جميع العاملين على تصحيح نتائج الثانوية العامة في السودان من معلمين وعاملين، كما أشاد بدور الأمن والشرطة ومساعدتهم في تأمين الأمتاحانات.

موعد اعلان نتيجة الثانوية في السودان هذا العام

حددت وزارة التربية والتعليم السودانية أن نتيجة الشهادة الثانوية 2022 سيتم اعلانها خلال سبتمبر الجاري وقبل أن ينتهي هذا الشهر، وسوف تظهر نتيجة الثانوية في كافة المحافظات والتي منها: “الخرطوم، دارفور، النيل الازرق، كردفان، شمال كردفان، وعدد من المحافظات الأخري”، والجدير بالذكر أن نتيجة الثانوية العامة في السودان 2022 سوف تظهر بكافة فروعها وتخصصاتها في الفرع الصناعي والتجاري والنسوي والزراعي والاهلي والقراءات والمسار الحرفي لطلاب وطالبات وأسماء العشرة الاوائل في الشهادة الثانوية السودانية 2022 في جميع الولايات، ويستطيع الطلاب الحصول على نتيجة الثانوية العامة في السودان 2022 عن طريق رابط موقع وزارة التربية والتعليم السودانية، ثم كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب، ثم الضغط على أيقونة نتيجة، وتظهر بعد ذلك نتيجة الثانوية العامة في السودان 2022 فور ظهورا، وبلغ عدد الطلاب اللذين ذهبوا للامتحانات هذا العام 536 ألفا و129 طالبا وطالبة داخل وخارج السودان، وإن طلاب المساق الأكاديمي بلغوا 514 ألفا و 320 طالبا طالبة.

تابعنا الآن:



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل نتيجة الشهادة السودانية 2022 -- اعلان نتيجة الشهادة السودانية الان برقم المقعد moe gov Sudan نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في منوعات