- تكنولوجيا

WhatsApp يتيح لك امكانية انشاء روابط لمكالمات الفيديو في تحديث جديد .. صحافة نت الجديد



whatsapp يتيح لك امكانية انشاء روابط لمكالمات الفيديو في تحديث جديد الصحافة العربية - تكنولوجيا ..whatsapp يتيح لك امكانية انشاء روابط لمكالمات الفيديو في تحديث جديد whatsapp يطلق ميزة جديدة على التطبيق تضبط لك مكالمات الفيديو بشكل مميز في ios 15 اطلقت apple ميزة تجعلك تتمكن... WhatsApp يتيح لك امكانية انشاء روابط لمكالمات الفيديو في تحديث جديد .. التفاصيل من المصدر عرفني دوت كوم في المدونة او الخبر التالي .


WhatsApp يتيح لك امكانية انشاء روابط لمكالمات الفيديو في تحديث جديد

WhatsApp يطلق ميزة جديدة على التطبيق تضبط لك مكالمات الفيديو بشكل مميز، في iOS 15 اطلقت Apple ميزة تجعلك تتمكن من مشاركة رابط خاص بمكالمة لتستطيع دعوة العديد من أصدقائك الى اجتماع واحد حتى وان كانوا مستخدمين اندرويد، نفس الفكرة تريد واتساب ان تنسخها الآن بتقديم امكانية انشاء رابط لمكالمات الفيديو المُجدولة مسبقًا، بحيث ترسل هذا الرابط لأعضاء الاجتماع ليحضروا هذا الاجتماع معكم، فحتى الآن فكرة الدخول في مكالمات فيديو غير ممكن الا لجهات الاتصال الخاصة بك او بدأ مكالمة فيديو على الجروبات التي أنشأتها بشكل مسبق.

WhatsApp وميزة جديدة لمكالمات فيديو أسهل

أعلن مارك زوكربيرج الرئيس التنفيذي لشركة ميتا بأن هذه الميزة ستصدر لكل المستخدمين بداية من الأسبوع القادم، كما انه تحدث ان الشركة تختبر مكالمات فيديو آمنة مُشفرة داعمة حتى 32 شخص، نفس ما قدمته Apple بالفعل في Facetime وتطوير facetime، لكنها لازالت ميزة قيد التطوير ولن تصدر في وقت قريب.

ان كنت تنتظر ميزة مشاركة رابط مكالمة فيديو الجديدة هذه فراقب تحديثات واتساب القادمة، هذه الميزة ستصلك قريبًا على WhatsApp في تحديث قادم، كما قال مارك فالتحديث متوقع ان يصدر في الأيام القادمة، حتى الآن لا شيء واضح حول نوع الحماية التي ستضعها Meta على هذه المكالمات وعلى دخول مكالمات الفيديو هذه لكن نتوقع على أي حال ان تُعلن واتساب عن كل التفاصيل في وقت قريب جدًا

المصدر

رسائل الواتساب: 4 طرق لاسترجاع رسائل الواتساب المحذوفة

WhatsApp يتيح لك امكانية انشاء روابط لمكالمات الفيديو في تحديث جديد



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل WhatsApp يتيح لك امكانية انشاء روابط لمكالمات الفيديو في تحديث جديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في تكنولوجيا