- العالم

النظام الجزائري يورط نفسه أمام العالم ويفتح الحدود مرغماً مع المغرب (صور) .. صحافة نت الجديد



النظام الجزائري يورط نفسه أمام العالم ويفتح الحدود مرغما مع المغرب المغرب - العالم ..زنقة 20 الرباط بتعليمات سامية من الملك محمد السادس استقبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج ناصر بوريطة عبد الرشيد طبي وزير العدل حافظ الأختام... النظام الجزائري يورط نفسه أمام العالم ويفتح الحدود مرغماً مع المغرب (صور) .. التفاصيل من المصدر زنقة 20 في المدونة او الخبر التالي .


زنقة 20 | الرباط بتعليمات سامية من الملك محمد السادس، استقبل وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، عبد الرشيد طبي، وزير العدل حافظ الأختام، بالجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية، مبعوثا للرئيس الجزائري، عبد المجيد تبون. وبهذه المناسبة، سلم مبعوث الرئيس الجزائري رسالة الدعوة الموجهة إلى الملك محمد السادس، لحضور أشغال القمة العربية […]

النظام الجزائري يورط نفسه أمام العالم ويفتح الحدود مرغماً مع المغرب (صور) ظهر أولاً على زنقة 20.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل النظام الجزائري يورط نفسه أمام العالم ويفتح الحدود مرغماً مع المغرب (صور) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في العالم