- اقتصاد

ارتفاع أسعار النفط في انتظار خفق الإمدادات .. صحافة نت الجديد



ارتفاع أسعار النفط في انتظار خفق الإمدادات الإمارات - اقتصاد ..ارتفعت أسعار النفط حوالي 1 اليوم الثلاثاء بعد أن هوت إلى أدنى مستوياتها منذ 9 أشهر في اليوم السابق وسط مؤشرات على أن تحالف أوبك قد يشرع في خفض الإنتاج لتجنب مزيد من الانهيار... ارتفاع أسعار النفط في انتظار خفق الإمدادات .. التفاصيل من المصدر موقع 24 في المدونة او الخبر التالي .


ارتفعت أسعار النفط حوالي 1 % اليوم الثلاثاء بعد أن هوت إلى أدنى مستوياتها منذ 9 أشهر في اليوم السابق وسط مؤشرات على أن تحالف أوبك+ قد يشرع في خفض الإنتاج لتجنب مزيد من الانهيار. وصعدت العقود الآجلة لخام برنت تسوية نوفمب (تشرين الثاني) 1.17 دولار أو 1.39 % إلى 85.23 دولاراً للبرميل، والعقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي تسليم نوفمبر (تشرين الثاني) 1.13 دولار إلى 77.84 دولاراً للبرميل.

ورداً على الانخفاضات الأخيرة، ألمح مسؤولون من كبار المنتجين إلى إمكانية اتخاذ إجراءات للحفاظ على استقرار الأسعار.



التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

ونشير الى ان هذه هي تفاصيل ارتفاع أسعار النفط في انتظار خفق الإمدادات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اقتصاد